ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

ستار اكاديمي يبدأ بظلم للمشاركين في الاردن 2011

ستار اكاديمي يبدأ بظلم للمشاركين في الاردن 2011,ستار ,اكاديمي ,يبدأ , بظلم, للمشاركين ,في الاردن 2011,ستار, اكاديمي, يبدأ, بظلم, للمشاركين ,في الاردن, 2011,ستار اكاديمي يبدأ بظلم للمشاركين في الاردن 2011,ستار اكاديمي يبدأ بظلم للمشاركين في الاردن 2011,ستار ,اكاديمي ,يبدأ , بظلم, للمشاركين ,في الاردن 2011,ستار, اكاديمي, يبدأ, بظلم, للمشاركين ,في الاردن, 2011,ستار اكاديمي يبدأ بظلم للمشاركين في الاردن 2011,ستار اكاديمي يبدأ بظلم للمشاركين في الاردن 2011,ستار ,اكاديمي ,يبدأ , بظلم, للمشاركين ,في الاردن 2011,ستار, اكاديمي, يبدأ, بظلم, للمشاركين ,في الاردن, 2011,ستار اكاديمي يبدأ بظلم للمشاركين في الاردن 2011,


البرنامج المشهور ستار اكاديمي والذي يستعد للانطلاق في موسمة الجديد قريبا حيث يتم كل سنة زيارة مختلف الدول العربية بهدف اختيار مشاركين يحملون مواصفات النجومية في وقفتهم وشكلهم وصوتهم ...
ولكن من يملك حق اختيار الطلاب المتوقعين للمشاركة في البرنامج ؟ ، سؤال لم يتقبل اجابتة اكثر من 400 مشارك من الاردن وفلسطين جائوا ليشاركوا هذا العام ليصطدموا بحقيقة الواقع وهو جعل يوم واحد لاختيار الطلاب بحضور اكثر من 800 شخص وهذا يعد بحد ذاتة ظلماً للمشاركين لعدم استطاعة اي لجنة في العالم تقيم هذا العدد الكبير في يوم واحد .
الطلاب بدورهم تقبلوا الواقع وجائوا منذ ساعات الصباح الباكر منتظرين اقتراب دورهم ودخولهم امام لجنة التحكيم بعد ان اعطت لعدد من الطلبة الحق بغناء اكثر من اغنية أو اتمام اغنية كاملة والاستماع لهم بالغناء السريع والطربي .
الطلاب تفاجئوا بالاستاذ ميشيل ولكن بحضورة بشكل مختلف بصوره أنيس " صوت الضمير " الذي تعود علية الكثير من طلاب ستار اكاديمي في المواسم السابقة بأنه " صوت الشؤم " لتسمية النومنيز ، ولكن هذة المره كان لتقيم الاصوات من الطلاب الراغبين بالمشاركة وبسرعه الفراري التي تبلغ 0-100 كيلو متر في ب3 ثواني كان لتقيم الاستاذ أنيس بأن يعطي كل طالب ثانيتين او اكثر بقليل من خلال سماع نفسة قبل ان يخرج صوتة قائلا شكرا واخذ الطلب الذي استغرق من كل طالب اكثر من 5 دقائق في تعبئة استمارتة ، وكما قال ملحم بركات نقول لأنيس " اتواضع شوي" الشهره بدها تواضع بعد ان كان يطلب منه عدد من الطلاب التقاط صوره معه رافضا ذلك .

انيس وفي حديثه لمراسل موقع بكرا.نت الصحفي يزن العبداللات قال بأن العدد كبير وما معنا وقت !!!!! ... حيث دار حوار بأن ذلك ظلم للمشاركين خاصه ان هناك بعض من الفنانيين من الاردن وفلسطين جائوا للمشاركوا ليصطدموا بالتقينم على بوابه مدخل القاعه بعدين كل البعد عن اللجنة التي جائت خصيصا لسماع الاصوات فأين العدل يا ست رولا مديرة الاكاديمية في ذلك البرنامج اذا اصبح الصوت الذي نسمعة في سماعات الاكاديمية هو استاذ وله حضور حاسم في موافقتة او رفضه للمشاركين في مشوار البرنامج خاصه بأن الاردن من الدول الاولى التي ستقوم اللجنة بزيارت في رحلاتها القادمة مختلف الدول العربية .


المشاركين بدورهم اعربوا عن استيائهم ومنهم من اعرفة شخصيا مثل محمد مراد مرادوه الذي اعتبر انه اليوم تمت الاسائه له ولكل المشاركين بأن يقوم بالغناء على الباب وسط كل تلك الضجة وعدم وجود شخص كفوء لتقيمة تاركا الطلب بين يدي الاستاذ انيس ليغادر قائلا " بأن الغناء يحتاج الى مكان يشعر الشخص به بأنه تم احترامة ومضيفا بأنه قام بتجهيز أغنيه لغنائها امام اللجنة وليس على الباب وامام شخص غير كفء في تقيمي " .
خضر أبو هديبة وهو صاحب صوت جميل لم يقم بالغناء الى 4 ثواني قائلا " بأن الصوت يحتاج لكي تخرج او يدخل في اي اغنيه لاكثر من ذلك الوقت وشعرت بأني ادخل مكان الهدف منه قول شكرا ومن ثم سماع كلمة الي بعدة دون النظر الى صوت او شكل كما نسمع عن برنامج ستار اكاديمي في صنع النجوم " .
محمد ابو احمد الذي قال له صوت الضمير وهو ما يمثل برنامج ستار اكاديمي " شا " والذي اختار بعد تلك الصدمة الجلوس خارج الفندق في البرد مؤكدا الظلم الذي وقع عليه وعلى مختلف المشاركين فالغناء بأقل من 5 ثواني هو ارباك بحد ذاته لمختلف الاصوات ورهبة تترك صعوبة في اختيار الاغنيه وادائها ".
يبقى السؤال هنا من هي الدولة العربية القادمة التي سوف تتعرض لنفس ما حدث في الاردن خاصه ان الاردن تعتبر من الدول الصغيره في سكانها مقابل دول اخرى مثل المغرب ومصر وتونس .... الايام القادمة ستوضح للجميع حقيقة الامور بامنيات ان يبقى عنوان المقال .... ستار اكاديمي يبدأ مشواره بظلم للمشاركين في الاردن وليس ستار اكاديمي يختار الطلاب على مزاجية بعض الاساتذة


لدخول الموقع اكتب فى جوجل نجم خمسةاو
najm5
www.najm5.blogspot.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.