ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

بالصور سلاف فواخرجي تحارب الفساد

بالصور سلاف فواخرجي تحارب الفساد2011,بالصور, سلاف, فواخرجي, تحارب ,الفساد2011,بالصور سلاف فواخرجي تحارب الفساد2011,بالصور سلاف فواخرجي تحارب الفساد2011,بالصور, سلاف ,فواخرجي, تحارب ,الفساد2011,بالصور سلاف فواخرجي تحارب الفساد2011,بالصور سلاف فواخرجي تحارب الفساد2011,بالصور, سلاف, فواخرجي, تحارب الفساد2011,بالصور, سلاف, فواخرجي ,تحارب , الفساد2011,بالصور سلاف فواخرجي تحارب الفساد2011,











تصور المخرجة السورية رشا شربتجي حاليًّا مسلسل “الولادة من الخاصرة”، الذي يكشف سوء استخدام السلطة من قبل بعض المنحرفين، ويسلط الضوء على مشكلة العاملين في المجتمع المدني والأزمات التي تلاحقهم.
وإحدى ضواحي مدينة دمشق ورصد كواليس مسلسل “الولادة من الخاصرة” -بطولة سولاف فواخرجي- والتقى المخرجة رشا شربتجي التي قالت: “إن العمل يقدم فكرة عن الشخصيات بطريقة مختلفة ومتميزة، ويسلط الضوء على 3 محاور متابينة من خلال 3 شرائح في المجتمع”.
وأوضحت أن أهمية العمل تكمن في طرح الخوف المرضي الذي يصيب كل شخصيات المجتمع بما فيها الطبقة التي تملك المال والسلطة، كما يسلط الضوء على طبيعة العلاقة بين الآباء والأبناء، وما ينتج عنها من فروقات وتمايز بين الأجيال.
وتلعب فواخرجي في المسلسل دور سماهر، وهي شخصية طيبة وخيرة، والتي تعاني كثيرًا من أذى طليقها صاحب النفوذ؛ لكنها تقف في وجهه لاسترداد حقوقها وحقوق الآخرين.
وفور انتهاء الفنان سلوم حداد من تصوير مشهده -الذي تطلب منه رفع نبرة صوته بحدة- طلب مباشرة كوبًا من الحليب والكاكاو الساخن نتيجة جفاف حلقه، وكان الحضور في موقع التصوير تأثروا بأدائه لمشهد يقوم فيه بتعذيب نفسه جراء خلافه الشديد مع ابنه الذي يجسد دوره الفنان مكسيم خليل.
ويجسد حداد شخصية “واصل” الذي يملك معملاً للأقمشة، وهي شخصية طيبة ومتسامحة؛ إلا أنها تهوى تعذيب نفسها.
أما الفنان قصي خولي، فيجسد شخصية “جابر”، وهو أب لطفلة يتعرض لمشاكل تجبره على العيش بعيدًا عن أسرته، ثم يُتّهم بقضية يُضطر بعدها إلى الدفاع عن نفسه.
وظهرت كندة حنا ترتدي ملابس العمّال في معمل الأقمشة، حيث تلعب دور “ريم” وهي فتاة تنتمي إلى عائلة فقيرة وتعمل موظفة في معمل الأقمشة.
وفي السياق، أشارت الفنانة مها المصري التي تؤدي دور مصممة أزياء إلى أنها كامرأة تتبع بشكل اعتيادي عالم الموضة مع الحرص على عدم تجاوز الحد المعقول.
أما الفنان مكسيم خليل، فيقدم شخصية “علام” الذي يعيش حياة لا مبالية، ويفشل في دراسته حتى يصل به الأمر إلى المشاجرة مع أبيه، ومطالبته بحصته من الميراث.











لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة نجم خمسة
او
najm5

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.