ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

بالصور دويتو راغب علامة و كلوديا حنا

بالصور دويتو ,راغب ,علامة, و كلوديا حنا 2011,بالصور دويتو راغب علامة و كلوديا حنا 2011,بالصور دويتو راغب علامة و كلوديا حنا 2011,بالصور ,, راغب ,علامة و, كلوديا ,حنا 2011,بالصور ,دويتو ,راغب ,علامة ,و كلوديا ,حنا 2011,بالصور دويتو راغب علامة و كلوديا حنا 2011,بالصور دويتو راغب علامة و كلوديا حنا 2011,بالصور, دويتو ,راغب, علامة , كلوديا ,حنا 2011,











على الرغم من تراجع عدد الحفلات الغنائية التي شهدتها القاهرة احتفالاً بالعام الجديد، إلا أنها لم تخلُ من الأسرار والكواليس المثيرة لنجوم الفن والمشاهير، ممن يتواجدون عادة في هذه الحفلات كضيوف شرف بناء على دعوات مجانية مقدمة من منظمي الحفلات كمحاولة لجذب أكبر عدد من رواد هذه السهرات، التي تتسم بارتفاع أسعار التذاكر نظرًا لإقامتها داخل قاعات الفنادق الخمس نجوم، فقد وصل سعر التذكرة إلى 2500 جنيه للفرد.
من بين هذه السهرات الحفل الذي أحياه النجم اللبناني راغب علامة بحضور أكثر من 3 آلاف شخص وبعض المشاهير ونجوم الفن، مثل إيمان سركسيان، نرمين الفقي، غاده إبراهيم، رشا المهدي، نادين سابا، مها عثمان، إيمي، وغيرهم ممن حرصوا على الاستمتاع بأشهر أغاني راغب علامة مثل «طب ليه»، و«أنا وياك»، و«قلبي عشقها» و«سنين رايحة»، وغيرها مما قدمه بناءً على رغبات السيدات اللاتي التففن حوله على مدى أكثر من ساعة ونصف الساعة.
وتخللت فقرة راغب العديد من المواقف المثيرة، منها صعود الفنانة فيفي عبده الى خشبة المسرح، لترقص مع راغب. وكان اللافت للنظر هو إمساك المخرج شريف صبري بـ«رق» قدم به بعض التقاسيم والتوزيعات التي رقصت عليها الفنانة الشابة دنيا عبد العزيز، كما أجرى صبري حوارًا قصيرًا مع راغب وعرض عليه فكرة فيديو كليب جديد له، واتفقا على الاتصال فيما بعد.
أحيت أولى فقرات الحفل المطربة العراقية كلوديا حنا وكان لها نصيب أيضًا في الغناء مع راغب الذي شاركته دويتو «بتغيب بتروح»، الذي سبق أن قدمه مع إليسا.









لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة نجم خمسة
او
najm5

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.