ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

عادل إمام ينفي وصفه مظاهرات مصر بالغوغائية

أكد الفنان المصري عادل إمام أنه "لم يصف المظاهرات التي يقوم بها الشباب المصري منذ عدة أيام بأنها عمل غوغائي"، لافتا إلى أن "كافة التصريحات التي نسبت إليه حول هذا الموضوع عارية عن الصحة ولا أساس لها



أكد الفنان المصري عادل إمام أنه "لم يصف المظاهرات التي يقوم بها الشباب المصري منذ عدة أيام بأنها عمل غوغائي"، لافتا إلى أن "كافة التصريحات التي نسبت إليه حول هذا الموضوع عارية عن الصحة ولا أساس لها ".

وقال الفنان إمام في تصريح لوكالة "أ ف ب" الفرنسية إن "كل ما تناقلته مواقع الانترنت حول وصفه التظاهرات في مصر بأنها غوغائية عبارة عن أنباء مختلقة ليست حقيقية".



وأضاف "من حق الشباب التعبير عن أنفسهم والمطالبة بما يريدون على أن يكون ذلك في إطار سلمي خصوصا وان الحرية هي أمانة يجب أن نحسن استخدامها".



وتابع إمام بالقول إن "يجب أن يكون هناك من يستمع للشباب ويحاورهم من قيادات الدولة لأن لهم الحق في أن يعبروا وأن تؤخذ آرائهم بعين الاعتبار".



وحذر إمام من "التعامل السلبي مع ما يجري في الشارع لأنه إذ لم يتم احتواء ما يجري ضمن تقديرات صحيحة فقد يتحول الوضع برمته إلى الفوضى"، معتبرا أن "ما يحدث من مظاهرات واحتجاجات مختلفة من الممكن أن يكون درسا عظيما للدولة والمتظاهرين معا فيما لو تم التعامل معها بشكل ايجابي".



وتعرض الفنان عادل إمام لهجوم عنيف نتيجة بيان أصدره سابقا وأبدى خلاله استيائه من مظاهرات يوم الغضب التي قام بها الشعب المصري.



وشن جروب أنشأه بعض الشباب على موقع الفيس بوك، هجوما عنيفا علي الممثل عادل إمام ودعوا إلي مقاطعة أعماله الفنية بعد التصريحات التي أدلي بها مؤخرا، وأعلن خلاله استياءه من مظاهرات الغضب وطالب الشعب المصري بالتحلي بالصبر.



ونسبت صحيفة "مصرواي" لعادل إمام تصريحات وصف فيها المظاهرات الشعبية في بلده" بقلة الأدب"، مشيرا إلى وجود أيادي خفية لا تريد لمصر أن ترى النور.



وأضافت "مصراوي" أن إمام "نصح أبناء وطنه بعدم الانصياع لأوامر أفراد مناهضين لحضارة مصر ورقيها، واصفا المظاهرات بـ "العبثية الصادرة عن أفراد مندسين لا يمتون للشعب المصري بصلة، وتحركها أياد خفية لا تريد لمصر أن ترى النور".



و تشهد مصر تظاهرات احتجاجية غير مسبوقة منذ وصول الرئيس حسني مبارك إلى الحكم في 1981، حيث اعتقلت السلطات المصرية ألف شخص على الأقل كما أسفرت هذه التظاهرات عن سقوط سبعة قتلى وعشرات الجرحى.



لدخول الموقع اكتب فى جوجل نجم خمسةاو
najm5
www.najm5.blogspot.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.