ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

البرادعي يصل إلى مصر اليوم

البرادعي يصل إلى مصر اليوم البرادعي يصلإن شقيقه محمد البرادعي يعتزم العودة إلى مصر الخميس، وذلك بعد يومين من الاشتباكات بين الشرطة والمتظاهرين المطالبين بتنحي الرئيس حسني مبارك. إلى مصر اليوم البرادعي يصل إلى مصر اليوم



ذَكرَت مصادر مقرَّبة من الدكتور محمد البرادعي، المدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذريَّة مؤسس الجمعيَّة الوطنية للتغيير، أنه من المتوقع أن يصل إلى القاهرة اليوم الخميس, فيما انطلقت دعوات إلكترونيَّة تدعو المصريين إلى الخروج عقب صلاة "الجمعة" غدًا للشارع والتظاهر تحت عنوان "يوم الغضب الأكبر".

وقال علي البرادعي لوكالة "رويترز": إن شقيقه محمد البرادعي يعتزم العودة إلى مصر الخميس، وذلك بعد يومين من الاشتباكات بين الشرطة والمتظاهرين المطالبين بتنحي الرئيس حسني مبارك.

وأعلنت الحملة الشعبيَّة لدعم البرادعي بالإسكندرية ومختلف القوى الوطنيَّة، عن تنظيم مظاهرات غضب حاشدة سوف تندلع بعدد من محافظات المصريَّة عقب الانتهاء من صلاة الجمعة المقبلة.

وأشار هيثم الحريري منسق الحملة الشعبيَّة لدعم البرادعي بالإسكندرية إلى أن المظاهرات ستضمُّ كافة القوى الوطنيَّة، ستخرج من عدة مناطق متفرقة بالإسكندرية عقب صلاة الجمعة، وسوف تستهدف الميادين العامَّة للاعتصام لحين تحقيق مطالب الشعب.

وكانت مظاهرات قد اندلعت خلال اليومين الماضيين بعدد من المحافظات طالب المحتجون فيها بإنهاء حالة الطوارئ بشكلٍ فوري في البلاد، وإلغاء نتائج انتخابات مجلس الشعب الأخيرة، وحلّ المجلس وإجراء انتخابات فوريَّة نزيهة، بجانب تنفيذ أحكام القضاء فيما يخص الحد الأدنى للأجور بـ 1200 جنيه شهريًّا، وطرد الحرس خارج أسوار الجامعة، ووقف تصدير الغاز المصري للكيان الصهيوني، وتعديل المواد الدستوريَّة (67، 77، 88).

لدخول الموقع اكتب فى جوجل نجم خمسةاو
najm5
www.najm5.blogspot.com


المصدر : البشير

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.