ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

بالصور كريم عبد العزيز ينتزع الإعجاب بـفاصل ونعود

بالصور كريم عبد العزيز ينتزع الإعجاب بـفاصل ونعود2011,بالصور, كريم ,عبد, العزيز, ينتزع ا,لإعجاب, بـفاصل, ونعود2011,بالصور, كريم, عبد ,العزي,ز ينتزع, الإعجاب, بـفاصل, ونعود2011,بالصور, كريم ,عبد, العزيز, ينتزع ,الإعجاب بـفاصل, ونعود2011,بالصور, كريم, عبد ,العزيز, ينتزع, الإعجاب ,بـفاصل ونعود2011,بالصور كريم عبد العزيز ينتزع الإعجاب بـفاصل ونعود2011,بالصور كريم عبد العزيز ينتزع الإعجاب بـفاصل ونعود2011,بالصور كريم عبد العزيز ينتزع الإعجاب بـفاصل ونعود2011,بالصور كريم عبد العزيز ينتزع الإعجاب بـفاصل ونعود2011,بالصور كريم عبد العزيز ينتزع الإعجاب بـفاصل ونعود2011,بالصور كريم عبد العزيز ينتزع الإعجاب بـفاصل ونعود2011,بالصور كريم عبد العزيز ينتزع الإعجاب بـفاصل ونعود2011,









أهدى الفنان كريم عبد العزيز نجاحه في تجسيد شخصية “عربي” بفيلم “فاصل ونعود” إلى زوجته وابنيه ملك وعلي، وكشف أنه لم يستطع النوم في اليوم السابق للعرض الخاص للفيلم، انتظارا لآراء الإعلاميين.
وقال كريم: إنه يهدي نجاحه في تقديم شخصية عربي سائق التاكسي إلى زوجته هايدي وابنيه ملك وعلي؛ الذي رزق به قبل شهور قليلة من الآن.
وأضاف على هامش العرض الخاص لفيلم “فاصل ونعود” مساء الأربعاء 19 يناير/كانون الثاني بسينما سيتى ستارز – أن الشخصية كانت صعبة للغاية؛ لكونها تحمل تفاصيل عديدة؛ فعلى رغم مأساة عربي إلا أنها تحتوي على بعض الجوانب الكوميدية.
من جانبها أشارت دينا فؤاد التي شاركت “كريم” في بطولة الفيلم إلى أن أصعب مشاهد العمل هو ذلك الذي واجهت فيه “عربي” بحقيقة مرضه بفقدان الذاكرة، وهو ما أرهقها ذهنيا بشكل كبير.
وقد حضر العرض الخاص للفيلم جميع أبطاله، بالإضافة إلى زوجة كريم عبد العزيز وعدد كبير من النجوم؛ الذين قدموا التهنئة لأبطاله؛ مثل غادة عادل وزوجها المخرج مجدي الهواري.
وقد لفتت غادة الأنظار نحوها بعد قفشاتها الضاحكة مع كريم؛ التي استغلها بعض المصورين الصحفيين والتقطوا لهما صورا عديدة وهو يضع يده على كتفها في وصلة من الضحك.
فستان قصير
وحضرت العرض كذلك الفنانة زينة والمنتج محمد حسن رمزي والفنان طلعت زكريا ونجله عمرو، والمخرج الكبير نادر جلال؛ الذي جاء لتهنئة ابنه أحمد مخرج الفيلم؛ مثلما جاء المخرج محمد عبد العزيز لتهنئة نجله كريم، وحضر أيضا دكتور مدحت العدل؛ الذي احتضن “كريم” بشده وقال له “كنت متوقع النجاح ده”.
كما لاقى حضور الفنان طلعت زكريا استقبالا حارا من كريم عبد العزيز، وبمجرد أن شاهد طلعت الطفل الصغير “سولي”؛ الذي شارك في الفيلم أثناء حمل كريم له قال “كده علي ابنك لو شافك هيقتلك”، وحضرت أيضا الممثلة بسمة التي ارتدت فستانا قصيرا على رغم برودة المناخ.













لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة نجم خمسة
او
najm5

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.