ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

تحميل فيلم المنسيون المغربي الممنوع من العرض

تحميل فيلم المنسيون المغربي الممنوع من العرض


مهم جداا هذا الفيلم للكبار فقط 21+
نبذه عن الفيلم ومشاكل عرضه

انسحبت أعداد كبيرة من العائلات الجزائرية من قاعة عرض الفيلم المغربي "المنسيون" خلال فعاليات مهرجان وهران الدولي للفيلم؛ وذلك احتجاجا على ما وصفوه بـ"المشاهد الإباحية التي يمتلئ بها العمل".

ونقلت صحيفة "الشروق" الجزائرية عن بعض المشاهدين قولهم إنه من المعيب إدراج هذا الفيلم "الإباحي" في وهران، وقال أحدهم -الذي كان برفقة ابنه صاحب التسع سنوات-: "اندهشت من المشاهد الجريئة والساخنة، والتي لا يمكن لي أن أترك أطفالي يشاهدونها".

وأضاف غاضبا "لقد كان من المجدي للمنظمين، لو وضعوا إشارة خاصة، تبين مدى جرأة الفيلم وخدشه الحياء العام دون خطوط حمراء" .

وفي المقابل رد المنظمون، أن الأفلام في المهرجان مفتوحة للكبار فقط، وأن الأمر لا يستدعي وضع إشارات خاصة.

ودافع مخرج الفيلم حسين بن جلون عن العمل، وقال: "لست هنا لنشر العري، لكنني أتشرف بلقب محطم التابوهات".

وقال -خلال الندوة التي أعقبت عرض الفيلم- إن عمله السينمائي سيوزع في الجزائر وتونس، بعدما لقي إقبالا كبيرا في المغرب "ولم يعارضه سوى عدد قليل من أنصار حزب العدالة والتنمية الإسلامي".

غير أن هذه المعارضة لا تبدو أنها تزعج كثيرا "بن جلون" ولا حتى أبطال فيلمه الذين حضروا إلى وهران، ودافعوا عن النص الذي وافقوا على تأدية مشاهده قائلين، على لسان الممثل عبد الرحيم المنياري، إن "عملا سينمائيا مثل هذا يبدو مهما جدا من أجل تحقيق النقلة النوعية في السينما العربية".


الممثل أمين الناجي حصل علي جائزه احسن ممثل بمهرجان طنجه عن دوره في هذا الفيلم

ومن جهة أخرى، انتقد "بن جلون" السينما العربية قائلا: "لا تتوقعوا أن أنهي أفلامي بنهايات تشبه الأفلام المصرية التي أصبحت تثير ضحكي وضحك العديد ممن يشاهدونها في العالم، ذلك أنها تقوم على محاكاة الأكشن ومشاهد المصارعة، بشكل جعل المصريين يعتقدون أن في مقدرتهم منافسة هوليود في صناعة سينما استعراضية، تقوم على الحركة والتقنية، وهو رهان فاشل بكل المقاييس " .

يذكر أن فيلم "المنسيون" إنتاج سنة 2010، ويعالج موضوع الاستغلال الجنسي للنساء عبر العالم، لكنه يركز على "البضاعة المحلية" أي المغربيات، عبر ثلاث قصص إنسانية (يامنة وآمال ونوال) اللواتي يهربن من بلدهن نحو أوروبا، حيث يطمحن إلى تحقيق مشاريعهن وإيجاد حياة أفضل، لكنهن ‬يجدن أنفسهن أسيرات لمافيا بلا رحمة، تنشط في بروكسل معرضات لأبشع استغلال جنسي.
Informations

Film Size :207 m

Film Extention : RMVB

Film Quality :dvdrip

Film Genre : Drama

تحميل من هنا
megaupload

part 1
part 2

medifire

Part 1
Part 2



لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة نجم خمسة
او
najm5

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.