ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

بالصور فيفي عبده ترقد بالمستشفى بعد نزيف بالمعدة

بالصور فيفي عبده ترقد بالمستشفى بعد نزيف بالمعدة 2011,بالصور, فيفي ,عبده, ترقد ,بالمستشفى ,بعد, نزيف, بالمعدة, 2011,بالصور, فيفي ,عبده ,ترقد ,بالمستشفى, بعد ,نزيف بالمعدة 2011,بالصور فيفي عبده ترقد بالمستشفى بعد نزيف بالمعدة 2011,بالصور فيفي عبده ترقد بالمستشفى بعد نزيف بالمعدة 2011,بالصور, فيفي ,عبده, ترقد ,بالمستشفى ,بعد, نزيف, بالمعدة, 2011,بالصور, فيفي ,عبده ,ترقد ,بالمستشفى, بعد ,نزيف بالمعدة 2011,بالصور فيفي عبده ترقد بالمستشفى بعد نزيف بالمعدة 2011,بالصور فيفي عبده ترقد بالمستشفى بعد نزيف بالمعدة 2011,بالصور, فيفي ,عبده, ترقد ,بالمستشفى ,بعد, نزيف, بالمعدة, 2011,بالصور, فيفي ,عبده ,ترقد ,بالمستشفى, بعد ,نزيف بالمعدة 2011,بالصور فيفي عبده ترقد بالمستشفى بعد نزيف بالمعدة 2011,








ترقد الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده حاليا بأحد المستشفيات، بعد إصابتها بنزيف حاد في المعدة.
وكانت فيفي قد فوجئت بآلام حادة في المعدة، فور عودتها من جولاتها التي قامت بها ما بين الأردن وسوريا، وتم نقلها على الفور إلى المستشفى.
وبعد فترة من الراحة، صرحت فيفي بأنها لا تعلم حتى الآن سبب هذا النزيف، إلا أنها متأكدة أن ما حدث كان نتيجة للحسد الذي تتعرض له منذ انخفاض وزنها بشكل كبير، وعودتها إلى عالم الرقص من جديد.
وأكدت فيفي أنها أجرت العديد من التحاليل الخاصة بالمعدة، بعد أن فوجئت بنزيف حاد منها؛ ما أصابها بالرعب وقامت بالاتصال بابنتها هنادي التي كانت خارج المنزل؛ فأسرعت بالعودة وطلبت الطبيب المعالج لها الذي نصحها بالذهاب إلى المستشفى.
وأشارت إلى أنها كانت في حالة سيئة، إلا أن الأطباء استطاعوا وقف النزيف وإجراء بعض التحاليل لمعرفة سبب هذا النزيف المفاجئ.
ونفت فيفي أن يكون لإنقاص وزنها سبب فيما حدث؛ حيث قالت: “أنا لم أحرم نفسي من الطعام بشكل مفاجئ، كما أنني لم أجر أي عمليات لإنقاص الوزن؛ بل إني أخذت التخسيس خطوة بخطوة”.
واعتبرت أن عين الحسود طاردتها، بعد أن ظهرت في عديد من الحفلات والمناسبات بشكل مكثف طيلة الفترة الماضية، بعد أن استطاعت أن تفقد ما يزيد عن العشرين كيلوجراما.
جدير بالذكر أن فيفي عبده كانت تعد -بشكل مكثف- لدورها في مسلسل “كيد النسا”؛ الذي يجمعها بالفنانة سمية الخشاب استعدادا لبدء تصويره في فبراير/شباط القادم.










لدخول الموقع اكتب فى جوجل نجم خمسةاو
najm5
www.najm5.blogspot.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.