ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

بالصور”سقوط الأقنعة” يدفن جهاد عبدو بالقبر

بالصور”سقوط الأقنعة” يدفن جهاد عبدو بالقبر2011,بالصور,”سقوط ,الأقنعة”, يدفن ,جهاد ,عبدو, بالقبر2011,بالصور”سقوط الأقنعة” يدفن جهاد عبدو بالقبر2011,بالصور”,سقوط الأقنعة”, يدفن ,جهاد ,عبدو ,بالقبر2011,بالصور”سقوط الأقنعة” يدفن جهاد عبدو بالقبر2011,بالصور”سقوط, الأقنعة”, يدفن ,, عبدو, بالقبر2011,بالصور,”سقوط الأقنعة”, يدفن, جهاد ,عبدو بالقبر2011,بالصور”سقوط الأقنعة” يدفن جهاد عبدو بالقبر2011,بالصور”سقوط الأقنعة” يدفن جهاد عبدو بالقبر2011,بالصور”سقوط الأقنعة” يدفن جهاد عبدو بالقبر2011,بالصور”سقوط الأقنعة” يدفن جهاد عبدو بالقبر2011,بالصور”سقوط الأقنعة” يدفن جهاد عبدو بالقبر2011,





يقوم المخرج السوري حسان داوود حاليًّا بتصوير المسلسل الاجتماعي البوليسي “سقوط الأقنعة”، الذي تدور أحداثه في فلك فريق تحقيق جنائي يبحثون في جرائم غامضة، ويعملون على فك ألغازها.

أكد داوود أنهم واجهوا بعض المخاطر خلال تصوير المشاهد الصعبة في المسلسل؛ بسبب بنية العمل البوليسي التي تتطلب الأكشن والمخاطر.

ومن بين تلك المشاهد الخطيرة نزول الفنانة عبير شمس الدين ورندا مرعشلي إلى البحر في منتصف الليل حيث قطعا مسافة نصف كيلو متر تقريبًا في البحر سباحةً، في ظل وجود أمواج وصل ارتفاعها إلى متر، على حد قوله.

وكذلك مشهد دفن كل من الفنان جهاد عبدو وخالد القيش وإياد أبو الشامات في المقبرة، والبقاء لمدة دقيقة واحدة تحت الرمال التي تنهال عليهم”.

وأوضح داوود أن معظم جرائم “سقوط الأقنعة” تدور حول الفساد الاجتماعي والأخلاقي والمالي، وستكون حركات الأكشن مدروسة بحرفية وذكاء عالٍ يحترم عقلية المشاهد في مجتمعاتنا، لافتًاً إلى أن عدد الجرائم ستصل إلى 25 جريمة في غضون 30 حلقة.

وأشار المخرج إلى أنه استعان بشخص حقيقي لتوظيفه في أحد المشاهد على شكل جثة محروقة، وليس دمية كما يجري عادة في مثل تلك المشاهد، فيما قامت الفنانة لينا دياب -التي تجسد شخصية الطبيبة الشرعية- بتشريح تلك الجثة.

وأشارت لينا إلى أنها لجأت إلى أطباء التشريح للاستفادة من خبرتهم الحقيقية في تجسيد شخصيتها، لافتة إلى أن طبيعة الدور يتطلب منها فحص وتشريح الكثير من الجثث الأمر الذي تعتبره تحديًا كبيرًا لها.

وبدوره صرح الفنان عابد فهد بأنه يجسد شخصية المفتش طارق التي تختلف تمامًا عن الشخصيات الأمنية المتخيلة عند المشاهد، معتبرًا أنه سيتم تسليط الضوء على عوالمه الداخلية والاجتماعية؛ إذ إنه يفقد زوجته في حادث أليم، ويعيش من بعده أرمل؛ نتيجة انعكاس تلك الحادثة على نفسيته بشدة.

ومن جانبه أكد ميلاد يوسف أنه يشكل ديتو جميل مع الفنان عابد فهد في مواقف كوميدية عندما يتم توقيف التصوير لدرجة أن مخرج العمل حسان داوود يصفهما بأنهما يصوران عملاً كوميديًّا وليس بوليسيًّا.

ويؤدي ميلاد يوسف شخصية المحقق “سامي” مساعد المحقق الرئيسي طارق، وتتميز الشخصية بالابتعاد عن الجمود الذي يتصف به عادة ضباط الأمن، لافتًا إلى أن العمل يدور حول جرائم القتل والخطف والسرقة والفساد الاجتماعي والمالي، وجرائم الاغتصاب.

وسقوط الأقنعة من إخراج حسان داوود، وتأليف محمود الجعفوري، وبطولة: الفنان عابد فهد، وميلاد يوسف، وكندة حنا، وهالة دياب، وفاتح سلمان، إضافة إلى نجوم الحلقات: سلوم حداد، وكاريس بشار، وفايز قزق، وخالد تاجا، وجهاد عبدو وعبير شمس الدين، ورنا الأبيض.. وآخرين.












لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة نجم خمسة
او
najm5

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.