ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

نيكول سابا أمّ للمرة الأولى

نيكول سابا أمّ للمرة الأولى2011,نيكول, سابا, أمّ, للمرة,, الأولى2011,نيكول , أمّ للمرة ,الأولى2011,نيكول سابا أمّ للمرة الأولى2011,نيكول سابا أمّ للمرة الأولى2011,نيكول, سابا, أمّ للمرة الأولى2011,نيكول سابا , للمرة, الأولى2011,نيكول سابا أمّ للمرة الأولى2011,نيكول سابا أمّ للمرة الأولى2011,نيكول, سابا, أمّ للمرة, الأولى2011,نيكول, سابا, أمّ للمرة, الأولى2011,نيكول سابا أمّ للمرة الأولى2011,نيكول سابا أمّ للمرة الأولى2011,, سابا, أمّ للمرة, الأولى2011,نيكول, سابا, أمّ للمرة الأولى2011,نيكول سابا أمّ للمرة الأولى2011,نيكول سابا أمّ للمرة الأولى2011,نيكول, سابا أمّ للمرة, الأولى2011,نيكول, سابا , للمرة, الأولى2011,نيكول سابا أمّ للمرة الأولى2011,نيكول سابا أمّ للمرة الأولى2011,








أكدت الفنانة اللبنانية نيكول سابا عدم تخوفها من تقديم شخصية الأم للمرة الأولى؛ حيث ستواجه الطلاق خلال أحداث مسلسلها الجديد “نور مريم”.
وأكدت نيكول سابا أنها سعيدة جدّا بتواجدها مع فريق عمل “نور مريم” الذي تعود به للدراما بعد غياب، لكون جمهور الشاشة الصغيرة له مكانه خاصة في قلبها.
وأوضحت نيكول أنها تجسد من خلال مسلسلها (نور مريم) شخصية الدكتورة مريم، وهي طبيبة أطفال متخصصة في أمراض القلب، متزوجة من محام شاب (نور) الذي يقوم بتجسيده الفنان يوسف الشريف ولديهما ابنة تجسدها الطفلة (ليلى عدنان).
وبعد فترة من الزواج -تضيف الفنانة- تحدث مشاكل ما بين مريم ونور، ولا يجدان حلا لها سوى الانفصال، أما الطفلة فتبقى مع والدها، وأثناء عملها يقع في حبها شاب خبير في الهندسة الوراثية.
حالة إنسانية
وعن مغامرتها بتقديم شخصية أمّ لأول مرة، قالت نيكول إنها غير متخوفة على الإطلاق، فهناك فتيات في مثل عمرها تزوجن وهن صغيرات وأنجبن طفلة في عمر الطفلة التي تجسدها ابنتي في المسلسل، ولا توجد أية مشكلة لديها في ذلك.
وأكملت نيكول أن المرحلة العمرية التي تجسدها كأم ليست في حاجة إلى أن تستعين بماكيير لإضافة سنين على وجهها من خلال الماكياج، فكثيرات من صديقاتها تزوجن وهن صغيرات في الجامعة وأنجبن.
وأنهت نيكول كلامها قائلة: “المسلسل يقدم حالة عبارة عن خليط اجتماعي إنساني، وأدخل به على جمهوري في شهر رمضان القادم؛ حيث كم كنت مفتقداه”.
مسلسل (نور مريم) يشارك في بطولته كل من ياسر جلال وأحمد خليل وهنا شيحة وكارولين خليل وجيهان فاضل عن قصة من تأليف نوال مصطفى وسيناريو وحوار محمد الباسوسي وإخراج إبراهيم الشوادي.




لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة نجم خمسة
او
najm5

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.