ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

رانيا يوسف تتهم زوجها بضربها

رانيا يوسف تتهم زوجها بضربها2011,رانيا, يوسف, تتهم, زوجها, بضربها2011,رانيا يوسف تتهم زوجها بضربها2011,رانيا يوسف تتهم زوجها بضربها2011,رانيا يوسف تتهم زوجها بضربها2011,رانيا, يوسف, تتهم ,زوجها ,بضربها2011,رانيا يوسف تتهم زوجها بضربها2011,رانيا, يوسف, تتهم, زوجها, بضربها2011,رانيا, يوسف, تتهم, زوجها, بضربها2011,رانيا, يوسف, تتهم زوجها, بضربها2011,رانيا, يوسف ,تتهم, زوجها ب,ضربها2011,رانيا, يوسف , تتهم, زوجها, بضربها2011,رانيا يوسف تتهم زوجها بضربها2011,رانيا يوسف تتهم زوجها بضربها2011,رانيا يوسف تتهم زوجها بضربها2011,رانيا يوسف تتهم زوجها بضربها2011,رانيا يوسف تتهم زوجها بضربها2011,رانيا يوسف تتهم زوجها بضربها2011,رانيا يوسف تتهم زوجها بضربها2011,رانيا يوسف تتهم زوجها بضربها2011,











حررت الفنانة المصرية رانيا يوسف محضرا بقسم الشرطة تتهم فيه زوجها المنتج محمد مختار بالاعتداء عليها بالضرب، وهو ما تسبب لها في بعض الإصابات بجسدها، مشيرة إلى أن الأزمة الأخيرة بين الطرفين قد تنتهي بالطلاق قريبا.
وقالت رانيا يوسف : إن مشادة كلاميه حدثت بينها وبين زوجها صباح الخميس 20 يناير/كانون الثاني، ولم تكن تتخيل أنه من الممكن أن يصل الأمر إلى العنف البدني؛ حيث ضربها بشدة، وتعرضت لإصابات في بعض مناطق من جسدها.
وأشارت إلى أنها تخشى على نفسها من تواجدها معه؛ لذا لجأت إلى قسم شرطة “الجزيرة” (وسط القاهرة) وحررت محضرا ضده، وأخذت عليه تعهدا بعدم التعرض لها مره أخرى؛ خاصة وأنه كان خلال الفترة الأخيرة يعاملها بعصبية شديدة دون وجود سبب لذلك.
الطلاق وارد
وعن إمكانية أن تنتهي العلاقة بالطلاق، قالت رانيا: إن الطلاق وارد، خاصة بعد الأزمة الأخيرة، ومن الممكن أن يقع؛ لكن ستظل محتفظة بصداقته؛ لكن في إطار الصداقة فقط، خاصة وأنها عاشت معه قصة حب وهناك عشرة تجمعهما، وبعيدا عن الحب فهناك أبناء يجب أن يعيشوا بشكل طبيعي.
على الجانب الآخر اعتذرت رانيا عن المشاركة في بطولة مسلسل “أهل أليكس”؛ لعدم انتهاء مؤلفه سوى من كتابة خمس حلقات فقط؛ ففضلت اختيار مسلسل “الزوجة الثانية”؛ الذي انتهت كتابته، وهي من الشخصيات التي لا تحب أن تقوم بتصوير أكثر من عمل في وقت واحد.
وتعيد رانيا -من خلال مسلسل “الزوجة الثانية”- شخصية الفنانة الراحلة سعاد حسني في الفيلم الذي حمل الاسم نفسه، وشارك في بطولته سناء جميل وصلاح منصور وشكري سرحان.
وستبدأ رانيا في تصويره أوائل شهر فبراير/شباط القادم، وتستكمل رانيا كذلك حاليا تصوير مشاهدها في فيلم “حفلة منتصف الليل” مع المخرج محمود كامل.



لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة نجم خمسة
او
najm5

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.