ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

بالصور رولا سعد تغني للشحرورة في صايعين ضايعين

بالصور رولا سعد تغني للشحرورة في صايعين ضايعين2011,بالصور, رولا, سعد, تغني, للشحرورة, في, صايعين, ضايعين2011,بالصور, رولا, سعد ,تغني, للشحرورة ,في, صايعين ,ضايعين2011,بالصور, رولا ,سعد, تغني, للشحرورة ,في , ,ضايعين2011,بالصور, رولا, سعد, تغني, للشحرورة, في, صايعين ,ضايعين2011,بالصور, رولا, سعد, تغني ل,لشحرورة, في صايعين ,ضايعين2011,بالصور, رولا, سعد, تغني ,للشحرورة, في, صايعين ,ضايعين2011,بالصور رولا سعد تغني للشحرورة في صايعين ضايعين2011,بالصور رولا سعد تغني للشحرورة في صايعين ضايعين2011,بالصور رولا سعد تغني للشحرورة في صايعين ضايعين2011,بالصور رولا سعد تغني للشحرورة في صايعين ضايعين2011,بالصور رولا سعد تغني للشحرورة في صايعين ضايعين2011,





كشفت الفنانة اللبنانية رولا سعد -التي تشارك لأول مرة في تجربة تلفزيونية في المسلسل الكوميدي عربي مشترك بعنوان “صايعين ضايعين” للمخرج السوري صفوان نعمو- أنها قررت مع مخرج العمل إنشاد بعض الأغاني من ألبومها الجديد الذي سيصدر شهر القادم بعنوان “رولا تغني لصباح”.

وقالت رولا إنها تؤدي في المسلسل دور مغنية من أصول لبنانية مستقرة في سورية وتعمل في “كازينو” وتنتمي إلى طبقة متوسطة.

وأبدت رولا إعجابها بمشاركتها نخبة كبيرة من النجوم الكوميديا في الدراما العربية في المسلسل، مشيدة بالدراما السورية، فضلاً عن المعاملة اللطيفة التي تلقتها من مخرج العمل.

ولفتت الفنانة اللبنانية إلى أن الكوميديا قريبة جدّا من حياتها العادية، وقالت إن المشاهدين سيرونها تغني وتضحك كثيرا في المسلسل.

وأشارت رولا إلى أنها لا تواجه قلقا في دورها؛ لأنها تؤدي شخصية المغنية وتتكلم بلهجتها اللبنانية، على اعتبار أنها فنانة قادمة من لبنان وتعيش في سورية، على عكس تجربتها السينمائية الأولى في مصر؛ حيث كانت أمام تحدي الحفظ واللهجة المصرية والدور.

وكشفت الفنانة اللبنانية أنها تتعلم وتقبل النصائح من الممثلين، معتبرة نفسها ليست بالنجمة في التمثيل، وتدرك حدودها في هذا المجال؛ لذا تستفيد من كل التعليمات الموجهة إليها من كادر العمل.

وعن أبرز كواليس التي تعرضت لها رولا في العمل، قالت إنها عندما تقول جملة ما أثناء تصوير المشهد، تجد أن الممثلين يضحكون من طرافة الموقف؛ لأن معنى الكلمات التي تتفوه بها في بعض الجمل تختلف عن معنى الكلمات في اللهجة السوريين والمصريين.

يذكر أن مسلسل “صايعين ضايعين” من إخراج صفوان نعمو، وتأليف رازي وردة، وبطولة حسن حسني وطلعت زكريا والسوري أيمن رضا وعبد المنعم عمايري، ومن لبنان يشارك أحمد زين ورولا سعد، ومن السعودية ميسون عبد العزيز، إضافة إلى مشاركة نخبة النجوم العرب في الكوميديا.









لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة نجم خمسة
او
najm5

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.