ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

رحمة رياض نجمة ستار أكاديمي لن اعتذر من أليسا

رحمة رياض نجمة ستار أكاديمي لن اعتذر من أليسا2011,رحمة, رياض, نجمة, ستار, أكاديمي, لن اعتذر, من أليسا,2011,رحمة ,رياض, نجمة, ستار, أكاديمي, لن اعتذر, من أليس,2011,رحمة, رياض, نجمة, ستا,ر أكاديمي, لن اعتذ,ر من أليسا2011,,رحمة, رياض, نجمة ستار أكاديمي لن اعتذر من أليسا2011,رحمة رياض نجمة ستار أكاديمي لن اعتذر من أليسا2011,رحمة رياض نجمة ستار أكاديمي لن اعتذر من أليسا2011,



أكّدت نجمة “ستار اكاديمي 7″ رحمة رياض انها لم تتلقّ دعوة للظهور في برنامج نيشان “أبشر” الذي يعرض على شاشة الـMBC في حلقة اليسا لتعتذر لها عن تقليدها في ستاراك، ولا تعرف كيف انطلق هذا الخبر العار عن الصحة.
واضافت رحمة انها في كل الاحوال لن تعتذر عن شيء لم تفعله بقصد الاذية لا بل عن حبّ، فهي في “ستاراكاديمي” كانت تقلد الجميع.
واضافت رحمة في مقابلة اجرتها مع الاعلامي جوزيف بو جابر عبر “اذاعة لبنان” انها من محبي اليسا ومن عشاق اغنياتها ولكن على الصعيد الشخصي لا لقاء بينهما.
وشاركت في الحلقة المخرجة اللبنانية رندلى قديح التي اثنت على موهبة رحمة التمثيلية من خلال كليب “خلصنا” الذي سيفاجئ الجميع عند عرضه كما قالت رندلى قديح التي اضافت انها ستظهر قريبا كممثلة في عمل درامي جديد.
وبالعودة الى رحمة اكدت انها لا تزال على اتصال مع اكثرية رفاقها في “ستار أكاديمي”، ورفضت الكلام عن سبب القطيعة بينها وبين زميلها وصديقها ورفيقها الدائم في ستاراك الاردني محمد رمضان ورفضت التعليق عما اذا كانت والدته وراء هذا البعد الحاصل بينهما.
واعلنت رحمة انها ستذهب الى سوريا لملاقاة اهلها هناك قبل العودة الى لبنان لتصوير كليب جديد مع المخرجة رندلى قديح ايضا. وتحدثت رحمة بحزن والم عن بلدها العراق وتمنت له الخروج سريعا من الازمة التي يمر فيها.
والمثير في هذا اللقاء الاتصالات التي تلقتها رحمة من بلدان عربية متعددة كالسعودية وغيرها من البلدان من قبل معجبيها الذين امطروها بالاسئلة المباشرة وعبر الفايسبوك ايضا، وتحدثت عن المجلة التي تحمل اسمها والتي يتولى اصدارها مجموعة من المعجبين بها و”الفانز” المتابعين لادق تفاصيلها وتحركاتها.
وكان في سياق الحلقة اتصال مباشر مع الاعلامي الزميل اندريه داغر للحديث عن المقابلة التي اجراها مع رحمة لموقع “النشرة” والتي اُختيرت من قبل الفانز كافضل واجمل واجرأ مقابلة اجريت مع رحمة، فتحدث معها وعنها وشكر الفانز على اختيار مقابلته كافضل مقابلة وشكرهم ايضا على استقباله على صفحات مجلة رحمة في حوار شيق وطويل وجريء ايضا



لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة نجم خمسة
او
najm5


0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.