ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

اندلاع النيران في 35 سيارة أمن بالإسكندرية

اندلاع النيران في 35 سيارة أمن بالإسكندرية 2011,اندلاع ,النيران, في 35, سيارة ,أمن ,بالإسكندرية 2011,اندلاع ,النيران, في 35 ,سيارة ,,أمن بالإسكندرية, 2011,اندلاع النيران في 35 سيارة أمن بالإسكندرية 2011,اندلاع النيران في 35 سيارة أمن بالإسكندرية 2011,اندلاع ,النيران, في 35, سيارة ,أمن ,بالإسكندرية 2011,اندلاع ,النيران, في 35 ,سيارة ,,أمن بالإسكندرية, 2011,اندلاع النيران في 35 سيارة أمن بالإسكندرية 2011,اندلاع النيران في 35 سيارة أمن بالإسكندرية 2011,اندلاع ,النيران, في 35, سيارة ,أمن ,بالإسكندرية 2011,اندلاع ,النيران, في 35 ,سيارة ,,أمن بالإسكندرية, 2011,اندلاع النيران في 35 سيارة أمن بالإسكندرية 2011,اندلاع النيران في 35 سيارة أمن بالإسكندرية 2011,اندلاع ,النيران, في 35, سيارة ,أمن ,بالإسكندرية 2011,اندلاع ,النيران, في 35 ,سيارة ,,أمن بالإسكندرية, 2011,اندلاع النيران في 35 سيارة أمن بالإسكندرية 2011,



سماع دوي اطلاق نار قرب البرلمان المصري
ذكرت وسائل اعلام عربية " ان شهود عيان مصريون ذكروا أن اشتباكات وقعت على مقربة من مقر البرلمان المصري في العاصمة المصرية القاهرة ، وانه سمع دوي إطلاق نار قرب البرلمان " ، هذا ولم تضح بعد ملابسات هذه الاشتباكات .
كما ذكرت ذات المصادر " ان عددا كبيرا من المتظاهرين ما زالوا يتواجدون بالشارع المؤدي الى جسر 6 اكتوبر رغم محاولة رجال الامن صدهم وتفريقهم ".

وكالات أنباء : متظاهرون يحاولون اقتحام مبنى التلفزيون بالقاهرة
ذكرت وكالات أنباء قبل قليل " أن متظاهرين يحاولون في هذه الاثناء إقتحام مبنى الاذاعة والتلفزيون وكذلك مبنى وزارة الخارجية المصرية في العاصمة المصرية القاهرة ". من جانبه ذكر التلفزيون المصري " أن لا صحة لأنباء محاولات إقتحام مبنى التلفزيون ".

مناشدات لحماية المتحف المصري في القاهرة
ناشد عدد من المسؤولين المصريين الجيش المصري بتوجيه مدرعاته لحماية المتحف المصري في القاهرة ، وقال المخرج خالد يوسف لقناة العربية " انه شاهد اعمال عنف وقيام أشخاص بنهب مصرف مصري قرب المتحف المصري ، لكنه يخشى ان تمتد أعمال العنف والتخريب لتطال المتحف المصري في القاهرة ".

الرئيس المصري يعلن حظر التجول بكل محافظات مصر
أورد التلفزيون المصري قبل قليل خبرا عاجلا مفاده " ان الرئيس المصري حسني مبارك أصدر قرارا بصفته القائد الاعلى للقوات المسلحة قرارا بحظر التجوال في كافة المحافظات المصرية ، بعد ان كان قد أصدر قرارا بهذا الشان في محافظة القاهرة والاسكندرية والسويس".

الدبابات تنتشر في شوارع الاسكندرية
أفاد شهود عيان مصريون " أن دبابات تابعة للجيش الكصري تنتشر في شوارع مدينة الاسكندرية المصرية "، وقد أكد شهود العيان " ان الدبابات ترابط بالشوارع الرئيسية بالاسكندرية .
ومن ناحية أخرى بدأت في العاصمة المصرية القاهرة جهود إخماد النيران التي كانت قد اندلعت بمقر الحزب الحاكم كما تبذل جهود لمنع امتدادها للمتحف المصري .

مصر للطيران تعلق رحلاتها لمدة 12 ساعة
ذكرت وكالات أنباء عالمية قبل قليل " ان شركة مصر للطيران أعلنت قبل قليل وقف رحلاتها الجوية من القاهرة لمدة 12 ساعة ، وذلك في أعقاب الأحداث التي تشهدها المحافظات المصرية منذ عدة أيام وبشكل خاص اليوم الجمعة .

متظاهرون بالقاهرة يرددون : يا مبارك يا مبارك ... الطيارة بانتظارك
وعلى صعيد متصل ، بثت قنوات التلفزة قبل قليل صورا لمتظاهرين في العاصمة المصرية القاهرة وهم يرددون هتافات ضد الرئيس المصري حسني مبارك ويطالبونه من خلالها بالرحيل ، ومن أبرز الشعارات التي رددها المتظاهرون : " يا مبارك يا مبارك ... الطيارة بانتظارك ".

مصادر طبية : عدد ضحايا المواجهات في القاهرة اليوم وصل الى خمسة
ذكرت وكالات أنباء اجنبية نقلا عن مصادر طبية " أن حصيلة قتلى المواجهات اليوم في القاهرة وصل الى خمسة أشخاص " ، ولم تذكر المصادر فيما اذا كان القتلى كلهم من المتظاهرين أم أن من بينهم قتلى من بين رجال قوى الأمن المصري.

اندلاع النيران في 35 سيارة أمن مركزي ومبنى محكمة الجنايات في الإسكندرية، مقر الحزب الوطني الحاكم في القاهرة
نشبت النيران في 35 سيارة أمن مركزي ومبنى محكمة الجنايات في الإسكندرية، مقر الحزب الوطني الحاكم في القاهرة، وبدأت أعمال من السلب للبنك العربي المجاور لمقر الحزب، فيما نزلت قوات الجيش إلى شوارع الإسماعيلية في تحرك لضبط الأوضاع.

رئيس أركان الجيش المصري يقطع زيارته لواشنطن ليعود إلى مصر بشكل عاجل
ونزل الجيش بقوات كثيفة وصلت إلى 15 مدرعة منها واحدة في محطة الرمل، وأخرى في شارع صلاح سالم، بينما قطع رئيس أركان الجيش المصري سامي عنان زيارته لواشنطن ليعود إلى مصر بشكل عاجل.

وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون تعرب عن القلق الشديد بشأن الأحداث الجارية في مصر
وذكرت قناة العربية ان وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون أعربت الجمعة 28-1-2011، عن "القلق الشديد" بشأن الأحداث الجارية في مصر داعية الحكومة إلى احترام حقوق شعبها وإعادة تشغيل خدمات شبكات الإنترنت والمواقع الاجتماعية.
كما طالبت كلينتون الحكومة المصرية بأن"تعتبر شعبها شريكا لها وليس تهديدا" مع المضي قدما في دراسة المظالم الكثيرة التي يعانيها المجتمع المصري مع إجراء إصلاحات شاملة، كما حثت الحكومة على السماح بالتظاهرات السلمية وضمان حرية التعبير للشعب.
وتعد هذه التصريحات الأكثر انتقادا للحكومة المصرية التي يصدرها البيت الأبيض منذ اندلاع التظاهرات في مصر قبل أربعة أيام ووسط المشاهد التي بثتها شبكات التليفزيون للتظاهرات في شوارع المدن المصرية وإحراق المباني.
وقال روبرت غيبس المتحدث باسم الرئيس باراك أوباما في رسائل على موقع تويتر "قلقنا بالغ بشأن العنف في مصر، على الحكومة احترام حقوق الشعب المصري وإعادة تشغيل الانترنت والمواقع الاجتماعية".

أعداد كبيرة من المصريين في شوارع القاهرة بعد الوقت المحدد لبدء حظر التجول
وذكر مراسل الجزيرة في خبر عاجل قبل قليل: ان الجيش ينتشر في محيط البرلمان ومقر الإذاعة والتلفزيون ومقر مجلس الوزراء في القاهرة ، وان أعدادا كبيرة من المصريين في شوارع القاهرة بعد الوقت المحدد لبدء حظر التجول.

عدد القتلى في السويس وصل إلى 11 إضافة إلى 20 مصابا في حالة خطرة
وقال شهود عيان: ان أفراد من الأمن يسلمون أسلحتهم وزيهم لمتظاهرين في الإسكندرية . وجاء ايضا ان عدد القتلى في السويس وصل إلى 11 إضافة إلى 20 مصابا في حالة خطرة.




لدخول الموقع اكتب فى جوجل نجم خمسةاو
najm5
www.najm5.blogspot.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.