ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

صور الفنانات الحوامل 2011

صور ممثلين 2011 ,صور فنانات 2011,صور الفنانات الحوامل في عام 2011 2012 ,اجانب صور عارضات ازياء, الفنانات الحوامل في عام 2010 ,صور فضائح 2011 ,ممثلات اغراء على بحربالبكينى بالمايوة ,فضيحة المطربة 2011 , على البحر مدونة نجم خمسة الفنانات الحوامل في عام 2010
صور الفنانات الحوامل فى عام 2010
نانسي واصالة وهند أبرز الفنانات الحوامل في 2010


عام 2010 يوشك على الانتهاء ولكنه كان مميزا لبعض الفنانات اللاتي أصبحن حوامل، فقد لحقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بقطار الفنانات الحوامل في 2010، وسبقها كل من أصالة وإيمان العاصي وهند صبري. وكشفت نانسي مؤخرا أنها حامل للمرة الثانية، بعد عام ونصف على إنجابها طفلتها الأولى، بينما ذكرت تقارير أن المطربة أصالة تنتظر توأمين، أما هند صبري وإيمان العاصي، يخوضان تجربة الحمل والولادة للمرة الأولى.

وكما جاء في موقع وياكم أن الأيام الماضية شهدت عدة تغييرات في حياة الفنانات الأربعة، سواء على المستوى العملي أو الشخصي ً.

وذكرت مجلة أخبار النجوم في تقريرها أن نانسي عجرم تستعد لاستقبال مولودها الثاني خلال عام 2011 بعد عام ونصف تقريباً، وهو عمر ابنتها الأولى.. نانسي لم تكن مستعدة لمسألة الحمل في الوقت الحالي، وكانت تخطط لتأجيل تجربتها الثانية مع الإنجاب، لكنها فوجئت بموضوع حملها الذي لم يكن في الحسبان.. فاقتنعت بأن هذه هي إرادة الله، ولا يمكن أن تتدخل فيها، وبعد علمها بالحمل قررت استغلال فترة ما قبل الولادة بتصوير 5 أغنيات بطريقة الفيديو كليب لتظل حاضرة لدى جمهورها خلال فترة الوضع، وانتهت بالفعل من تصوير أغنية "شيخ الشباب" وقررت أن تقوم بطرح أغنية كل شهرين لمدة 10 أشهر.


وعن تأثر عملها بالحمل، قالت نانسي: سأقوم بمتابعة أعمالي كلها بصورة طبيعية حتى الشهر السادس من الحمل، وبعدها سأحصل على راحة بداية من الشهر السادس وحتى الولادة، حيث أستعد الآن لإقامة حفل غنائي في الدوحة، بعدها سأقوم بإحياء حفل في مصر يوم رأس السنة.




وأعربت هند عن سعادتها الكبيرة التي لم تستطع وصفها بسبب الحمل، وقالت: أنا أحب الأطفال جدّاً لأن أغلى كلمة في الدنيا هي كلمة "ماما" وأية إنسانة تتمنى أن تصبح أمّاً في يوم من الأيام، وهذه الأمنية ستتحقق قريباً بإذن الله، وسيشهد عام 2011 مولد أول أطفالي.

وأضافت: "لن يكون هناك فرق إذا كان المولود ولداً أو بنتاً، اللي يجيبه ربنا كله كويس... أما عن رأي زواجها فهو مثل رأيها، ولكنه يميل أكثر لأن يكون المولود بنتاً". وبسؤالها عن تأثير الحمل على تصوير مشاهدها في فيلم "أسماء" قالت: لم يكن هناك أي تأثير مطلقاً، فأنا أعرف كيف أوفق بين حياتي الشخصية وعملي، ولو أنني شعرت أن الحمل سيؤثر على شكلي أو أدائي التمثيلي أو المجهود الذي سأبذله، كنت سأطلب تأجيل التصوير، ولكنني مستعدة لكل هذه الأمور، والحمد لله مرت شهور حملي الأولى بسلام، ولم أجد أية صعوبة في تصوير مشاهدي في فيلم أسماء".

أما الفنانة المصرية إيمان العاصي، فقالت إنها تعيش حالة مزدوجة من المشاعر بين الخوف والقلق والسعادة الغامرة التي تتزايد خاصة مع قرب موعد الولادة التي من المقرر أن تكون مع بداية العام الجديد.

غير أنها استدركت مضيفة "أشعر بحالة من الفرحة التي لا توصف، وفي الوقت نفسه تحملني مسؤولية كبيرة، خاصة أن هذا الأمر له حساباته الخاصة بالنسبة لي، والتي تختلف تماماً عما كنت عليه في السابق، فالآن أصبح هناك مولود جديد قادم سيغير من حياتي". وتتمنى إيمان أن ترزق بمولودة بنت، وتعاود إيمان قائلة: كل اللي يرزقني به الله أنا راضية به، لآن إحساس الأمومة في حد ذاته إحساس مختلف وجميل، وكما قلت إنه يحملني مسؤولية وله حسابات خاصة وأولويات.

وأما أصالة، فقد ذكرت المجلة أنها حامل في توأمين من زوجها طارق العريان، وبهذا تخوض تجربة الولادة للمرة الثالثة، لأن لها ابنين من زوجها السابق أيمن الذهبي

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة نجم خمسة
او
najm5

تعليقك يشجعنا على الاستمرار فلا تنسى



0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.