ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

18 قتيلاً على الأقل ومئات الجرحى في جمعة الغضب

18 قتيلاً على الأقل ومئات الجرحى في جمعة الغضب 2011,18 ,قتيلاً ,على, الأقل,, ومئات ,الجرحى, في جمعة ,الغضب 2011,18 قتيلاً ,على ,الأقل ,ومئات, الجرحى ,في جمعة, الغضب 2011,18 قتيلاً ,على الأقل ومئات الجرحى في جمعة الغضب 2011,18 قتيلاً على الأقل ومئات الجرحى في جمعة الغضب 2011,18 ,قتيلاً ,على, الأقل,, ومئات ,الجرحى, في جمعة ,الغضب 2011,18 قتيلاً ,على ,الأقل ,ومئات, الجرحى ,في جمعة, الغضب 2011,18 قتيلاً ,على الأقل ومئات الجرحى في جمعة الغضب 201118 قتيلاً على الأقل ومئات الجرحى في جمعة الغضب 2011,18 ,قتيلاً ,على, الأقل,, ومئات ,الجرحى, في جمعة ,الغضب 2011,18 قتيلاً ,على ,الأقل ,ومئات, الجرحى ,في جمعة, الغضب 2011,18 قتيلاً ,على الأقل ومئات الجرحى في جمعة الغضب 2011,


أعلن التلفزيون المصري نقلا عن مصادر طبية سقوط ثلاثة عشر قتيلا وخمسة وسبعين جريحا خلال التظاهرات في محافظة السويس في المواجهات التي وقعت الجمعة.
وقتل خمسة أشخاص على الأقل وأصيب المئات في المواجهات التي وقعت في القاهرة بين المتظاهرين وقوات الأمن، بحسب ما قالت لوكالة فرانس برس مصادر طبية في مستشفى قصر العيني الجديد.
وقالت وكالات الأنباء إن متظاهرين غاضبون يحاولون اقتحام مقر التلفزيون المصري وكذلك مبنى وزارة الخارجية في القاهرة.
واشتعلت النيران في المقر المركزي للحزب الوطني الحاكم الواقع على كورنيش النيل في قلب القاهر مساء الجمعة، بحسب التلفزيون المصري الذي عرض صورا لالسنة اللهب التي تتصاعد منه.
هذا وذكرت مصادر صحفية مصرية أن الرئيس المصري حسني مبارك يتواجد الآن في شرم الشيخ ، بعيداً عن المدن التي اندلعت فيها الاحتجاجات الأخيرة ، وهي : القاهرة ، والاسكندرية ، والسويس وبقية محافظات البلاد.ولم يُكشف حتى الآن ما إذا كان الرئيس سوف يدلي بخطابٍ يعلّقُ فيه على ما يحدث في الساحة المصرية بعد اندلاع الاحتجاجات الواسعة في البلاد ، كما جاء في أنباءٍ سابقة.
بيد أن رئيس مجلس الشعب أحمد فتحي سرور يقول إن أمرا مهما سيتم إعلانه في غضون وقت قصير.
وذكرت فضائية "النيل" المصرية أن الرئيس مبارك سيلقي كلمة موجهة للشعب المصري بعد قليل.
هذا وعلمت "هسبريس" أن هاكرز مغاربة قاموا بتدمير موقع وزارة الإعلام المصرية، تضامنا مع ثورة الشعب المصري وانتقاما من نظام حسني مبارك الذي قطع جميع الإتصالات بما فيها الأنترنت وخدمات الهاتف الجوار والرسائل النصية القصير.
وحسب ما علمته "هسبريس" فإن هذا التضامن الرمزي من الهاكرز المغاربة على قطع الإتصالات بمصر قد يمتد إلى مناحي افتراضية أخرى تابعة للنظام المصري في القادم من الأيام.




لدخول الموقع اكتب فى جوجل نجم خمسةاو
najm5
www.najm5.blogspot.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.