ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

فضيحة منه فضالي فرحة اختيارها لمسلسل ابن موت

فضيحة منه فضالي, فرحة, اختيارها ,مسلسل ابن موت منه فضاليصور ,رقص, منه فضالي تحميل او , منه فضالي صور, ممثلات ,,2011 اجانب ,عارضات 2011, رقص روبي , صور رقص روبي ,2011 جميلات صور عارية صور رقص جميلة صور فضائح 2011 ممثلات اغراء منه فضالي على بحربالبكينى بالمايوه, فضيحة رقص روبي , على البحر ,مدونة مدونة نجم خمسة رقص روبي صور





انضمت الفنانة منه فضالي، إلى أسرة المسلسل الدرامي الجديد "ابن موت" الذي يقوم ببطولته الفنان، عمرو سعد، وتلعب فيه دور شقيقة البطل، ومن المتوقع أنّْ يعرض خلال رمضان المقبل على أنّْ يبدأ تصويره بعد الإنتهاء من ترشيح باقي أبطال العمل.

والجدير بالذكر أنَّ منه ستواصل عقب أجازة عيد الأضحى تصوير دورها في مسلسل "رجل لهذا الزمان"، الذي كان من المقرَّر عرضه خلال رمضان الماضي، ويتناول قصَّة حياة العالم المصري الراحل، مصطفى مشرفة، ومن إخراج إنعام محمد علي.

كما تستعد منه أيضًا لتصوير دورها في مسلسل "الضاحك الباكي" الذي يتناول قصَّة حياة الفنان الراحل، نجيب الريحاني، وهو العمل الذي اتفقت مع مؤلِّفه، محمد الغيطي، على تقديمه منذ العام الماضي، لكنَّه لم يظهر إلى النور بسبب مشاكل إنتاجيَّة، واعتذار عدد كبير من الفنانين المشاركين فيه في اللحظات الأخيرة.

وسينمائيًّا، اتفقت منه مع الفنانة المصريَّة، إلهام شاهين، على المشاركة في فيلم "يوم للستات" الذي تلعب فيه شاهين دور البطولة، على أنّْ يبدأ تصويره قريبًا.



لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة نجم خمسة
او
najm5

تعليقك يشجعنا على الاستمرار فلا تنسى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.