ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

بالصور أول ظهور لـ هند صبري بعد الحمل

بالصور أول ظهور لـ هند صبري بعد الحمل ,2011 ,2012 ,بالصور, أول, ظهور, لـ هند, صبري, بعد الحمل, 2011, 2012 ,بالصور, أول, ظهور, لـ هند, صبري, بعد, الحمل, 2011 ,,2012
بالصور أول ظهور لـ هند صبري بعد الحمل ,2011 ,2012 ,بالصور, أول, ظهور, لـ هند, صبري, بعد الحمل, 2011, 2012 ,بالصور, أول, ظهور, لـ هند, صبري, بعد, الحمل, 2011 ,,2012









أخيرا وبعد سلسلة من الشائعات كشفت الفنانة هند صبري لأول مرة عن حملها في برنامج "أبشر ", وأكدت أنها في الشهر الخامس من الحمل.

وبسؤالها عن رغبتها في إنجاب فتاة أم صبي أجابت بالمثل اللبناني " خلقة كاملة نعمة زايدة" مشيرة إلي أن زوجها يتمني إنجاب بنت.

وتحدثت الفنانة التونسية التي بدت عليها علامات الحمل، عن مسلسلها " عايزة أتجوز" مؤكدة أن كاتبة المسلسل غادة عبدالعال قالت كل ما بداخل الفتيات بصوت مرتفع, ومشكلة تأخر سن الزواج أصبحت عالمية ولا تخص الوطن العربي فقط" قائلة : "أنا عشت هذه التجربة قبل زواجي , فأيضا الفنانات يعانين ولا يمكن لنجاحهن الفني أن يعوض ذلك" .







وبسؤالها عن اللقب الذي تود أن تلقب به النجمة أو الفنانة أو السفيرة أجابت صبري " لقب نجمة مش فارق معايا أما فنانة فهو أفضل منه ولكن الأهم بالنسبة لي هو السفيرة .

وعرض البرنامج صور لعدد من المخرجين الذين تعاونوا مع هند صبري في أعمالها وكان أبرزهم إيناس الدغيدي وخالد يوسف, وقالت صبري عن المخرجة إيناس الدغيدي "إنها أخت وصديقة صدوقة ولها فضل كبير عليها فهي التي عرفتني على الجمهور المصري أما خالد يوسف فهو فنان يجبرك على احترامه ومدمن عمل مثلي".





لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة نجم خمسة
او
najm5

تعليقك يشجعنا على الاستمرار فلا تنسى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.