ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

بطلة هاري بوتر: مصروفي من والدي 12 دولارا وثروتي 32 مليونا

بطلة هاري بوتر: مصروفي من والدي 12 دولارا وثروتي 32 مليونا2011,بطلة2011,بطلة ,هاري, بوتر, مصروفي, من, والدي, 12 دولارا ,وثروتي, 32 مليونا,2011,بطلة, هاري, بوتر, مصروفي, من, والدي, ,12 دولارا, وثروتي,32, مليونا2011,,بطلة ,هاري, بوتر, مصروفي, من, والدي, 12, دولارا ,وثروتي, 32 مليونا2011,,بطلة ,هاري, بوتر, مصروفي, من, والدي ,12 دولارا, وثروتي, 32 مليونا,2011,بطلة هاري بوتر: مصروفي من والدي 12 دولارا وثروتي 32 مليونا2011,بطلة هاري بوتر: مصروفي من والدي 12 دولارا وثروتي 32 مليونا2011,بطلة هاري بوتر: مصروفي من والدي 12 دولارا وثروتي 32 مليونا2011,


كشفت الممثلة البريطانية إيما واتسون -بطلة سلسلة أفلام “هاري بوتر”، والتي تُقدر ثروتها بـ32 مليون دولار- عن تقاضيها مصروفا يوميا من والدها يقدر بحوالي 12 دولارا أمريكيا، مشيرة إلى أنها لم تكن تتوقع تضاعف ثروتها المالية.
وأضافت أن والدها أخبرها بالطفرة المالية التي وصلت لها عندما كان عمرها 17 عاما، وقالت إنها حتى ذاك الوقت كانت تعتمد على مصروف يدها الذي كان والدها يمنحه لها.
وقد أشادت النجمة الشابة بالعلاقة الوطيدة التي تجمعها بعائلتها، وخاصة والدها “كريس” الذي يدعمها باستمرار. بحسب صحيفة التلجراف البريطانية الأحد 1 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.
وأضافت أن هذه الثروة بدأت تنمو مع بداية الجزء الثالث أو الرابع من سلسلة “هاري بوتر
واعترفت واتسون أنها فتاة طبيعية إلى درجة الملل، على الرغم من ثروتها الكبيرة التي كانت سببا في تصنيفها كأعلى نجمات هوليوود أجرا، حسب الإحصاء التي أجرته مجلة (فانيتي فير) في مطلع هذا العام.
وأضافت أنها اختارت أن تمارس حياتها بشكل طبيعي كطالبة في (جامعة براون) في ولاية (رود أيلاند).
وقد قامت النجمة المراهقة التي بدأت التمثيل منذ التاسعة من عمرها، بالتسجيل على الفور في دورة تدريبية بأحد البنوك لتتعلم كيفية إدارة أموالها.
من جانب آخر؛ قررت الممثلة -الملقبة بساحرة المراهقين- أن تجرب الشعر القصير لتغير مظهرها بعد تحررها من عقدها مع الشركة المنتجة، والذي نصت بنوده على منعها من قص شعرها، أو وضع مساحيق تجميل، أو حتى عمل ثقوب جديدة في أذنيها طوال فترات التصوير المتفق عليها.
وقالت واتسون: طوال تسع سنوات لم أتمكن من القيام بالأمور العادية التي تفعلها الفتيات في سني، ولذلك قمت بتغيير مظهري تماما عندما سنحت الفرصة.
وأشارت إلى أنها تمكنت أخيرا من الإقلاع عن متابعة الصحافة الصفراء، بعد أن اكتشفت تأثيرها السلبي على ثقتها بنفسها لأنها لم تذكر إلا السلبيات المحبطة




تعليقك يشجعنا على الاستمرار فلا تنسى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.