ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

هل بريستيجك يا هيفاء فوق مستوى البشر

هل بريستيجك يا هيفاء فوق مستوى البشر2011 ,هل, بريستيجك, يا ,هيفاء, فوق ,مستوى, البشر2011 هل, بريستيجك, يا ,هيفاء, فوق, مستوى, البشر2011 هل, بريستيجك,, يا هيفاء, فوق, مستوى ,البشر2011 ,هل بريستيجك يا هيفاء فوق مستوى البشر2011 ,هيفاء وهبي2011 ,كليبات هيفاء2011 ,اغاني هيفاء2011



أثارت الفنانة هيفاء وهبي حالة من السخط لدى ركاب الطائرة الاماراتية المتوجهة من دبي إلى بيروت،

بعد تسببها بتأخير اقلاعها ساعتين حفاظاً على بريستيجها وكأن باقي الركاب لا تعمل لديهم سوى انتظار هيفاء مزاجيتها.
فقد ذكر مصادر صحفية من دبي ان الفنانة صعدت إلى طائرة الـEmirates Airlines، ولدى إبرازها تذكرة السفر عند باب الطائرة كي ترشدها المضيفة إلى مقعدها، طلبتْ منها التوجه نحو المقصورة الخاصة بالدرجة السياحية، ما فاجئ هيفاء التي لا تسافر إلا ضمن الدرجة الاولى، رغم تأكيد المضيفة ان الحجز هو في الدرجة السياحية الأمر الذي ضايق هيفا.
ونظراً لأن موعد إقلاع الطائرة حان، لم يكن بالإستطاعة تغيير الحجز، فغضبت هيفا وقررت عدم السفر، وطالبت بحقائبها، فتأخرت الطائرة حوالي الساعتين عن الاقلاع إلى أن وجدوا حقائب وأمتعة هيفا التي فضلت البقاء في دبي على السفر إلى بيروت ضمن الدرجة السياحية.
ولهيفاء نقول، قد يسبب سفرك على الدرجة السياحية احراجاً لك لأنها درجة عامة الشعب، وقد يتسبب في مضايقات تعتقدين انك ستتعرضين لها بمجرد القاء المسافرين التحية عليك، وقد يقال ان هيفاء بخيلة وتتعمد السفر على الدرجة الارخص، لكن هل فكرت بأن تأخير الطائرة ساعتين قد يتسبب بالاذى للمسافرين الذين يرتبط بعضهم باشغال اهم من بريستيجك الخاص؟ وهل فكرت ان في الرحلة ايضاً رجال اعمال لديهم التزامات وبعضهم يسافر لساعات معدودة ليقضي اعماله ويعود في نفس اليوم؟
وهل تعتبرين بريستيجك اهم من راحة المسافرين التي اقلقتها وجعلتهم ينتظرون ساعتين في مقاعدهم عدا عن الساعات الثلاثة التي يقضيها السفر من دبي الى بيروت وقبلها ساعتين انتظار في المطار؟ وماذا سيكون رد هيفاء التي باتت تعتبر نفسها فوق مستوى البشر؟



تعليقك يشجعنا على الاستمرار فلا تنسى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.