ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

برنامج كورة اون لاين شبانه يطالبه أبو تريكة بالاعتزال

اخبار الرياضة, شبانة يهاجم ابو تريكة, شاهد شبانة يهاجم ابو تريكة, اخبار برنامج بث مباشر الكورة البوم
ازمالك والاهلى اخر الاخبار الرياضية ابو تريكة ,حوار, شبانة, قناة مودرن سبورت
برنامج كورة اون لاين شبانه يطالبه أبو تريكة بالاعتزال



واصل الاعلامى محمد شبانه حملة هجومه على لاعبي الاهلى وخاصة محمد ابوتريكة لاعب الاهلى ومنتخب مصر الأول حيث طالبه مجددا بالرحيل عن الاهلى لاى نادي خليجي وإعلان اعتزاله الدولي .

وقال شبانه: محمد ابوتريكة طلع كل اللي عنده ويجب عليه ترك الاهلى والذهاب لاى نادي خليجي لمدة عام أو عاميين ثم الاعتزال النهائي كما يجيب عليه ألان الاعتزال الدولي لأنه لم يعد قادر على تقديم اى جديد خلال الفترة القادمة .

وأضاف شبانه "ابوتريكة لم يعد النجم الكبير الذى يتحمل مسئولية منتخب بقد منتخب مصر , ولن يستطيع تحمل النقد الذي يوجه له في حالة الإخفاق في اى مرحلة من المراحل القادمة وخاصة الفشل في التأهل لنهائيات أمم إفريقيا القادمة .

وتابع "الاهلى ألان في مرحلة تغير جلد وعلى ابوتريكة أن يحترم تاريخه ويرحل لاى نادي في الإمارات أو قطر فهذه الأندية ستستقبله استقبال الفاتحين .

وأردف" على ابوتريكة ان يخضع لسنة الحياة وينهى حياته الكروية فهو ليس أفضل من زين الدين زيدان وراؤول جونزاليس وحتى لا يواجه مصير البرازيلي رونالدينيو التي قامت جماهير البرازيل بصنع تمثال له بعد تألقه اللافت قبل أن يقوموا بحرقه بعد الخروج من مونديال 2006 .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.