ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

ميس حمدان: مشاهدي الساخنة لا تتعدى الأحضان وأستبعد الحجاب

ميس حمدان: مشاهدي الساخنة لا تتعدى الأحضان وأستبعد الحجاب2011,ميس حمدان, مشاهدي ,الساخنة ,لا, تتعدى, الأحضان ,وأستبعد, الحجاب2011,,ميس, حمدان,مشاهدي, الساخنة, لا, تتعدى, الأحضان, وأستبعد, الحجاب,2011,ميس, حمدان, مشاهدي ,الساخنة, لا ,تتعدى, الأحضان, وأستبعد, الحجاب,2011,ميس, حمدان, مشاهدي, الساخنة, لا, تتعدى, الأحضان, وأستبعد, الحجاب2011,,ميس, حمدان, مشاهدي, الساخنة, لا, تتعدى, الأحضان, وأستبعد, الحجاب,2011,ميس, حمدان, مشاهدي, الساخنة, لا, تتعدى, الأحضان, وأستبعد, الحجاب,2011,ميس, حمدان, مشاهدي, الساخنة, لا, تتعدى, الأحضان ,وأستبعد, الحجاب,,ميس, حمدان, مشاهدي, الساخنة, لا, تتعدى, الأحضان, وأستبعد, الحجاب2011,ميس حمدان: مشاهدي الساخنة لا تتعدى الأحضان وأستبعد الحجاب2011,ميس حمدان: مشاهدي الساخنة لا تتعدى الأحضان وأستبعد الحجاب2011,ميس حمدان: مشاهدي الساخنة لا تتعدى الأحضان وأستبعد الحجاب2011


أعربت النجمة الأردنية ميس حمدان عن رفضها أدوار الإغراء، رافضة تصنيفَ المشاهد التي جمعتها بالمطرب تامر حسني في فيلم “عمر وسلمى” على أنها من نوعية المشاهد الساخنة، وقالت: “إذا كنتم تعتبرون “الحضن” مشهدا ساخنا، فهذا هو (آخري) في هذه المشاهد”.
وأضافت ميس حمدان -خلال حوارها يوم الثلاثاء 19 أكتوبر/تشرين الأول-: “هذه المشاهد ليست سهلة كما تتخيلون، فشخص آخر يحضنك، وآخرون حولكم يضبطون الإضاءة.. الأمر مربك للغاية”.
ووعدت ميس بعدم تقديم مثل هذه المشاهد مرة أخرى، بعد أن أبدى ضيقه منها، وقالت له: “خلاص ما دام لم يعجبك مش هعمله مرة أخرى“.
وعن الحجاب وإمكانية ارتدائه؛ لم تستبعد ميس ارتداءه مستقبلا إذا وضع الله في قلبها الهداية التي تقودها لذلك، وأضافت: “لكنه في الوقت الحالي خيار مستبعد”.
وردا على سؤال حول إمكانية اعتزال الفن إذا طلب منها زوج المستقبل ذلك؛ أوضحت أن الرجل الذي يجعلها تضحي بفنها من أجله، لا بد وأن يكون “رجلا خارقا”، مشيرة في الوقت ذاته إلى أنها لا تشترط في زوج المستقبل أن يكون غنيا، لكنه يجب أن يكون خفيف الظل، وناجحا في عمله.
وتمنت ميس أن تجد هذا الرجل في أقرب فرصة، مشيرة إلى أنها وبنات جيلها من الفنانات الشابات استوعبن تماما درس الفنانات اللواتي انغمسن في عملهن، ونسين الزواج حتى فاتهن القطار، وقالت: “سأحرص على ألا يفوتني قطار الزواج”.
علاقتي بشقيقتي مي سليم ممتازة

وعن علاقتها بشقيقتها مي سليم، وما يثار دائما عن وجود خلافات بينهما؛ وصفت ميس مروجي هذا الكلام بـ”المغرضين”، مؤكدة أن علاقتها بشقيقتها كعلاقة أي أشقاء يختلفون في بعض الأحيان، لكنهما يحبان بعضهما كثيرا، وقالت: “يا جماعة إحنا اخوات.. وعايشين تحت سقف بيت واحد”.

وأزالت ميس -في السياق ذاته- اللبسَ الذي يوجد عند البعض حول اسمها الذي ينتهي بـ”حمدان” واسم شقيقتها وينتهي بـ”سليم”، وأضافت: “أختي مي كانت ترى اسم حمدان صعيدي شوية.. أما أنا فتمسكت به”، لكنها عادت والتمست العذر لي، قائلة: “كانت مي واقعة تحت ضغط شركة الإنتاج التي طلبت منها ذلك.. ولم يكن بإمكانها الرفض، لأنها كانت في بداية الطريق”.

وحول الدراما السورية ومدى متابعتها لها؛ أوضحت أن الدراما السورية تعيش حالة انتعاش واضحة، وعزت ذلك النجاح إلى المسلسلات التركية التي تم دبلجتها باللهجة السورية، وقالت: “هذه المسلسلات قربت اللهجة للجمهور العربي، فأقبل على متابعة الأعمال السورية”.
لم أُسئ لمصر
ونفت ميس خلال اللقاء أكثر من مرة ما يثار عن إساءتها لمصر في برنامجها “100 مسا” الذي عرض على الفضائية المصرية في شهر رمضان الماضي، وتساءلت: “كيف أسيء لمصر في برنامج يعرض على قناة مصرية”.
وقالت: أنا أعيش في مصر منذ عشرين عاما، ودرست كل المراحل التعليمية بها، حتى إن البعض يعتبرني مصرية، فكيف أسيء لها”.
وأرجعت الفضل في شهرتها إلى السينما المصرية، مؤكدة في الوقت ذاته على فضل السينما والدراما السعودية، وقالت: “كيف أنساهما وقد دخلت التاريخ بوصفي بطلة أول فيلم سعودي وهو (كيف الحال)”.
وكانت ميس قد أجابت عن أسباب رشاقتها، داعية الذين يسألونها دائما هذا السؤال ألا يحسدونها، وقالت: “الأمر ليس سهلا، لكنه يحتاج مجهودا وإرادة”، كما تحدثت عن رأيها في الحب، وأمنياتها الفنية، وأسباب دخولها مجال الفن، ودور عائلتها في تدعيم موهبتها، واستجابت خلال اللقاء لطلبات الأعضاء الذين طلبوا منها تقليد بعض الفنانين؛ حيث قامت بتقليد لطيفة، ونانسي عجرم، ونبيلة عبيد، وهيفاء وهبي، كما غنت أغنيتها الأخيرة “ما سكتلوش” التي أذيعت مؤخرا على بعض القنوات




تعليقك يشجعنا على الاستمرار فلا تنسى




najm5 - Mp3 Gratuit Musique Arabe 2011, Telechargement Ecouter Telecharger Gratuitement Telecharger de la musique arabe gratuite: najm5 propose de la musique mp3 2011,aflam 2011,aghani mp3 2011,fadayh alfananin 2011,fadayh 2011,aflam arabia 2011,aflam ajnabia 2011,aflam action 2011,downolad films 2011,sm3na,films 2011,Hussein AlJasmi mp3,Hasim imam2011,Hasim imam 2011

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.