ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

بالفيديو مستوطن دهس فتية بالقدس

بالفيديو مستوطن دهس فتية بالقدس2011,بالفيديو ,مستوطن, دهس, فتية, بالقدس,2011,بالفيديو, مستوطن, دهس, فتية ,بالقدس2011,
بالفيديو مستوطن دهس فتية بالقدس2011,

بثت قناة الجزيرة الفضائية ظهر اليوم ، خبرا مفاده " ان مستوطنا اسرائيليا دهس بسيارته مجموعة من الفتية الفلسطينيين في مدينة القدس ، واصاب أربعة منهم بجروح ".

مشاهدة الفيديو


واضافت قناة الجزيرة " ان شهود عيان ذكروا ان الفتية كانوا يرشقون الحجارة في ساحة البراق ، وتعرضوا لسيارة المستوطن قبل ان يقودها باتجاه مجموعة من الفتية تواجدوا في المكان ودهسهم ".
من جانبه ، قال محمود قراعين من مركز معلومات وادي حلوة بسلوان " ان فتيين مقدسيين ، اصيبا بعد تعرضهما للدهس من قبل مستوطن في القدس ".
وقال محمود قراعين : " لقد قام المستوطن بدهس الفتيين ، مع العلم ان الحادث وقع بعد صلاة الظهر وقد فر المستوطن بعد الحادث من المكان " .
وذكرت مصادر طبية في القدس " ان اصابة احد الفتيين وصفت بالمتوسطة وقد تم نقله الى مستشفى المقاصد لتلقي العلاج ".
يذكر انه لم يصل اي تاكيد لصحة المعلومات المذكورة من الجانب الاسرائيلي ، وسنقوم بنشر اي تعقيب على هذا الخبر يصلنا بالسرعة الممكنة .

تعقيب الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي
من جانبها ، عقبت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا سمري ، على الموضوع قائلة : " قسم السير في شرطة لواء القدس افتتح تحقيقا في اعقاب حادث الطرق الذي وقع اليوم في سلوان ، حيث اصيب فيه طفلان عربيان كانا يلقيان الحجارة برفقة اصحابهما اتجاه مركبة مارة ، كان يستقلها احد السكان المحليين اليهود ، وقد تم نقل الطفلين لمستشفى المقاصد للعلاج ، حيث وصفت جراحهما بين متوسطة وطفيفة ، وبالمقابل تم اقتياد سائق المركبة للتحقيق في شرطة السير ، ومن الجدير بالذكر ان الشرطة تتساعد في تحقيقاتها بصور التقطت
من قبل احدى وكالات الاخبار بوقت الحدث ، وبعد التحقيق مع سائق المركبة على يد ممتحني السير اطلق سراحه بكفالة والتحقيق ما زال مستمرا



تعليقك يشجعنا على الاستمرار فلا تنسى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.