ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

منى زكي: أسوار القمر أفقدني بصري عاما ونصف

منى زكي: أسوار القمر أفقدني بصري عاما ونصف2011,منى زكي, أسوار, القمر, أفقدني, بصري, عاما ,ونصف,2011,منى, زكي, أسوار, القمر, أفقدني, بصري, عاما ,ونصف,2011,منى زكي: أسوار القمر أفقدني بصري عاما ونصف2011,منى زكي: أسوار القمر أفقدني بصري عاما ونصف2011,منى زكي: أسوار القمر أفقدني بصري عاما ونصف2011,منى زكي,منى زكي2011,صور منى زكي2011


كشفت الفنانة المصرية منى زكى أنها قامت بشراء عدسة تلغي البصر كانت ترتديها بصفة مستمرة خلال فترة تصوير فيلمها الأخير أسوار القمر، التي ما زالت مستمرة منذ عام ونصف العام.
وأشارت الفنانة إلى أنها تعلمت الكثير عن حركات المكفوفين الجسدية، والتي تساعدهم في استكشاف العالم من حولهم مثل حركة الأذن واليد والقدمين، من خلال تدريباتها في البيت بهذه العدسة.
وقالت منى زكي ”استغرقت 4 سنوات للتحضير للشخصية في الفيلم الذي كتبه محمد حفظي ويخرجه طارق العريان، حيث أؤدي دور فتاة فقدت بصرها بعد تعرضها لحادث”.
وأضافت “أنتظر رأي الجمهور بشغف في هذا الفيلم الذي يتسم بالإثارة والتشويق وأخذت 4 سنوات للتحضير لهذا الدور، ومازال فريق العمل مستمرا في التصوير منذ سنة و6 أشهر”.
وأشارت أنها بذلت مجهودا كبيرا لأداء هذه الشخصية، قائلة “أتمنى أن يترجم مجهودي على الشاشة ويشعر به الجمهور، فإحساس صعب جدا أن أستمر في العيش لمدة عام ونصف كأني فاقدة للبصر”.
ولفتت إلى أنها قامت بشراء عدسة تلغي البصر كانت ترتديها بصفة مستمرة طوال فترات التصوير وحتى خارج التصوير حتى تتدرب على شخصيتها في البيت كي تكون حركتها واقعية”.
وتابعت “أردت التدريب من خلال العدسة على حركات الجسد لأن المكفوفين لهم حركة خاصة بالنسبة الرقبة والأذن، كما أن أقدامهم لا ترتفع كثيرا خلال السير على الأرض لأنهم يأخذون شعورهم منها، أما بالنسبة للأيدي فهي بمثابة الكاميرا الخاصة به التي يصور بها المكفوف كل العالم الذي حوله”.
مع النجمة على هامش حفل مغنية البوب الأسترالية كايلى كينوج الذي أقيم في القاهرة برعاية MBC4 الخميس 21 أكتوبر/تشرين أول الجاري.
وحول أجواء حفل كايلى مينوج بمناسبة عيد ميلاد مجلة “enigma” المصرية باللغة الإنجليزية العاشر قالت “إنها سعيدة جداً بالحفل التي تتميز بأجواء ساحرة في سفح الأهرامات وبين أحضان الحضارة، وأن أكثر ما أسعدها هو تفكير المجلة في الاحتفال بالعيد العاشر لها عن طريق عمل خيري وتجميع مؤسسات كبرى مثل الـMBC في الحفل الذي يذهب ريعه إلى مستشفى أبو الريش”.
وتابعت “كما أن اختيارهم لكايلى مينوج في غاية الروعة؛ فهي مغنية عالمية وبوب ستار ولها جمهور كبير في مصر والعالم العربي الذين يعشقون أغانيها”.
وعن مشاركتها في الأعمال الخيرية المماثلة أكدت أنها تحب المشاركة في الأعمال الخيرية، لكن في نفس الوقت لا تحب أن يكون لها متابعة إعلامية حيث تحتفظ بقيمتها أكثر عندما تكون بعيدة عن الإعلام، وقالت “أنا حالياً متضامنة مع مشروع كبير للتبرع بالدم مع شباب واعدين، أريد أن أحييهم بشدة لأنهم أصحاب فكرة التبرع بالدم وهم شباب لا زالوا حديثي التخرج، وهى فكرة رائعة”




تعليقك يشجعنا على الاستمرار فلا تنسى

najm5 - Mp3 Gratuit Musique Arabe 2011, Telechargement Ecouter Telecharger Gratuitement Telecharger de la musique arabe gratuite: najm5 propose de la musique mp3 2011,aflam 2011,aghani mp3 2011,fadayh alfananin 2011,fadayh 2011,aflam arabia 2011,aflam ajnabia 2011,aflam action 2011,downolad films 2011,sm3na,films 2011,hamid lmardi 2011,aghni hamid lmardi 2011

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.