ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

فنانات تونسيات يستبعدن تكرار سيناريو أم درمان مع مصر

فنانات تونسيات يستبعدن تكرار سيناريو أم درمان مع مصر2011-2012,فنانات, تونسيات, يستبعدن, تكرا,ر سيناريو, أم, درمان, مع, مصر,2011-2012,فنانات, تونسيات,, يستبعدن, تكرار, سيناريو, أم,درمان, مع, مصر2011-2012,فنانات, تونسيات, يستبعدن, تكرار, سيناريو, أم, درمان, مع,مصر2011-2012,فنانات تونسيات يستبعدن تكرار سيناريو أم درمان مع مصر2011-2012,درة2011 ,اخبار درة2011 ,صور درة 2011 ه,ند صبري ,هند صبري2011 ,صور هند صبري2011 ,اخبار هند صبري2011 ,ساندي2011 ,صور ساندي2011





استبعدت فنانات تونسيات حدوث قطيعة أو توتر في العلاقات بين بلدهم ومصر بسبب أحداث الشغب التي وقعت بمباراة كرة القدم بين الأهلي المصري والترجي التونسي وتكرار سيناريو أم درمان بين مصر والجزائر.

وفي الوقت الذي دعت فيه الفنانة هند صبري اعتبار أحداث الشغب في المباراة حادثاً عابراً، فإن الفنانة ساندي أكدت أن مصر وتونس لن تتأثرا بمباراة كرة قدم، فيما اعتبرت درة أن التعصب يقف وراء ما حدث.

وقالت هند صبري “لم أشاهد المباراة، لذا أرفض التعليق على ما حدث من أحداث شغب”، وأشارت إلى أن أي مباراة يمكن أن تتعرض لأفعال مشابهة حتى داخل البلد الواحدة.

وأوضحت أن الجمهور المصري والتونسي دائما ما تربطهما علاقة طيبة للغاية، لذا لن تحدث أي عواقب بسبب مباراة لكرة القدم.

بدورها رفضت التونسية ساندي المقارنة بين ما حدث من شغب خلال مباراة الأهلي والترجي بما وقع من أحداث خلال مباراة منتخبي مصر والجزائر في أم درمان بالسودان.

وقالت “لا أتوقع حدوث قطيعة أو خلافات حادة بين البلدين لأنها مجرد مباراة كرة قدم”.

وقدمت ساندي رسالة اعتذار باسم كل الشعب التونسي إلى الجماهير المصرية، ودعته إلى عدم الاهتمام بهذا الحادث.

أما النجمة التونسية درة فأشارت إلى أن مباريات كرة قدم يحدث بها أحداث غير متوقعة، والتعصب الكروي هو الدافع الأول.

وراهنت درة على أن كل من الجمهور سواء التونسي أو المصري نسيا ما حدث بمجرد خروجهما من أرض الملعب؛ بدليل أن لها أصدقاء مصريين لم يعلقوا على ما حدث لأنه لا أهمية له، ومر مرور الكرام.

وكانت الجماهير التونسية التي أتت إلى مصر لمؤازرة فريق الترجي قد أحدثت شغبا أثناء وعقب المباراة عن طريق الاحتكاك ببعض اللاعبين المصريين، وإلقاء زجاجات في الملعب، وتحطيم مدرجات الدرجة الأولى، وتم إلقاء القبض على مجموعة من مرتكبي حادث الشغب.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الفريقين في السادس عشر من أكتوبر الحالي باستاد المنزه بالعاصمة التونسية.







تعليقك يشجعنا على الاستمرار فلا تنسى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.