ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

شاعر مصري: هيفاء صوتها سيئ وشقاوة نانسي تهزم غرور إليسا

شاعر مصري: هيفاء صوتها سيئ وشقاوة نانسي تهزم غرور إليسا,شاعر, مصري, هيفاء ,صوتها ,سيئ ,وشقاوة, نانسي, تهزم, غرو,ر إليسا2011,,شاعر, مصري, هيفاء, صوتها ,سيئ, وشقاوة, نانسي, تهزم, غرور, إليسا2011,شاعر, مصري, هيفاء, صوتها, سيئ, وشقاوة, نانسي, تهزم, غرور ,إليسا2011,شاعر مصري: هيفاء صوتها سيئ وشقاوة نانسي تهزم غرور إليسا2011,شاعر مصري: هيفاء صوتها سيئ وشقاوة نانسي تهزم غرور إليسا2011,شاعر مصري, هيفاء, صوتها, سيئ ,وشقاوة, نانسي, تهزم ,غرور, إليسا2011,هيفاء,هيفاء2011,اغاني هيفاء2011 ,صور هيفاء2011 ,صور نانسي2011 ,اغاني نانسي2011 ,كليبات نانسي2011 إليسا2011 ,اغاني إليسا2011 ,كليبات إليسا2011 ,صور إليسا2011



أكد الشاعر الغنائي المصري أيمن بهجت قمر أن عدم تعاونه مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي يعود إلى صوتها السيئ، معتبرا أنها فنانة استعراضية وليست مطربة، معربا عن إعجابه بما أسماه شقاوة صوت نانسي عجرم، والذي فضله على صوت مواطنتها إليسا التي يشعر بأن في غنائها تعاليا وغرورا.

ورأى أن المطرب المصري الشاب محمد حماقي أحق من مواطنه تامر حسني بلقب “نجم الجيل”، خاصة وأن له جماهيرية كبيرة، نافيا ما تردد عن عمرو دياب من أنه طلب منه مقاطعة تامر، معترفا من جانب آخر بأنه يكره أغنيته “أنا باعشق أمك” في فيلم “الباشمهندس حسن” للفنانة اللبنانية دوللي شاهين، معترفا بأنه اضطر إلى كتابتها لتسديد أقساط ديونه.

وقال أيمن بهجت قمر في مقابلة مع برنامج “كش ملك” على قناة الحياة الفضائية يوم الإثنين 25 أكتوبر/تشرين الأول: “عدم تعاملي مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في أي أغنية يرجع إلى أن صوتها سيئ، لكنها فنانة مشهورة وناجحة، وهي ليست مطربة؛ إلا أنها تمتلك إمكانيات تؤهلها لتكون فنانة استعراضية”.

وأضاف “أفضل صوت اللبنانية نانسي عجرم عن صوت مواطنتها إليسا؛ لأني أشعر في صوت نانسي بشقاوة وخفة، فيما تظهر إليسا متعالية دائما في صوتها حتى وهي تغني”.

ورأى الشاعر المصري أن محمد حماقي أحق من تامر حسني بلقب “نجم الجيل”، خاصة وأن الأول يمتلك جماهيرية كبيرة وحقيقية، مشيرا إلى أن أزمته مع تامر تكمن في أنه يروج ويعمل دعاية لنفسه بطرق لا يحترمها.

وأوضح قمر أنه لم يكن في يوم من الأيام صديقا لتامر، لكنه من الممكن أن يتعاون معه في المستقبل، خاصة وأنه يحترم أغانيه؛ إلا أنه شدد على أنه يُستفز من أي مطرب يصرح بأنه حصل على أغنية القرن.

ورأى أنه لا يمكن مقارنة حفلات عمرو دياب بتامر حسني؛ لأن حفلات عمرو مزدحمة جدا، على العكس من حفلات تامر، نافيا ما يتردد عن أن عمرو طلب منه عدم التعاون مع تامر.

وأشار الشاعر المصري إلى أن عمرو دياب من أعز أصدقائه في الوسط الفني؛ إلا أنه شدد في الوقت نفسه على أنه قد تحدث بينهما خلافات بين حين وآخر، كأي أصدقاء.

ورأى قمر أنه غير مقتنع بألقاب “الملك” و”الهضبة” و”نجم الجيل”، مشيرا إلى أنه لا يقتنع بالألقاب منذ لقب “نجمة الجماهير”؛ لأن قيمة الفنان في اسمه الحقيقي.
عباس حبيب أبو الليف

وشدد على أن جائزة “الميوزك أوورد” ليست لها أي قيمة، عكس ما يردد البعض، لافتا إلى أنها قائمة على المبيعات في الأساس الأول، لا على جودة الأغنية، وهذا الأمر يمكن التلاعب فيه بسهولة كبيرة.

ونفى الشاعر المصري ما يتردد عن انتقاد النجم هشام عباس للفنان أبو الليف، وشدد على أن عباس كان يشيد بصوته، وليس العكس، عندما قال إنه صدم بصوته، مشيرا إلى أنه كان يحضر معهم تسجيل أغاني أبو الليف.

واعتبر قمر أن الملحن عصام كاريكا من أفضل الملحنين الذين اتجهوا إلى الغناء، لافتا إلى أنه يقدم حفلات بشكل كوميدي، ويدخل البهجة والسرور إلى المشاهدين.

وأشار إلى أنه ندم على كتابة أغنية “أنا باعشق أمك” في فيلم “الباشمهندس حسن” للفنانة اللبنانية دوللي شاهين، موضحا أنه كان مضطرا لعملها؛ لأنه كان عليه أقساط، وأنها أكثر أغنية يكرهها.








تعليقك يشجعنا على الاستمرار فلا تنسى

najm5 - Mp3 Gratuit Musique Arabe 2011, Telechargement Ecouter Telecharger Gratuitement Telecharger de la musique arabe gratuite: najm5 propose de la musique mp3 2011,aflam 2011,aghani mp3 2011,fadayh alfananin 2011,fadayh 2011,aflam arabia 2011,aflam ajnabia 2011,aflam action 2011,DownLoad Full, dj 2011

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.