ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

شحاتة مباراة النيجر بمثابة حياة أو موت

شحاتة مباراة مصر أمام النيجر بمثابة حياة أو موت,شحاتة : مشاهدة مباراة مصر أمام النيجر,شحاتة : مباراة مصر أمام شحاتة مباراة النيجر بمثابة حياة أو موت,شحاتة , مباراة مصر أمام النيجر مباشرة , بمثابة حياة أو موت,,النيجر بمثابة حياة أو موت,
شحاتة : مباراة مصر أمام النيجر بمثابة حياة أو موت
,مشاهدة مباراة مصر و النيجر,


اعتبر الكابتن حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب الفراعنة أن خسارة فريقه أمام نظيره النيجر هي نهاية للجيل الحالي من اللاعبين المصريين.

وتعادل المنتخب المصري في الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية مع نظيره السيراليوني بهدف لكل منهما مما جعل من الضروري على المنتخب المصري الفوز في المباراة المقبلة.

وقال شحاتة للاعبيه في تصريحات نقلها موقع الاتحاد المصري للكرة أن مواجهة النيجر تمثل لقاء حياة أو موت، وأي نتيجة غير الفوز ستكون بمثابة نهاية لجيل كامل من اللاعبين.

وأشاد المعلم بتفهم لاعبي المنتخب لما حدث أمام سيراليون في الجولة الأولى وضرورة تحقيق الفوز لضمان التأهل لكأس الأمم والحفاظ على اللقب الأفريقي.

وحقق الفراعنة لقب كأس الأمم في البطولات الثلاثة الأخيرة أعوام 2006 و2008 و2010 في عهد شحاتة.

من جانبه أشاد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سمير زاهر بالجهاز الفني للفراعنة واللاعبين وقدرتهم على الفوز أمام النيجر والعودة بالنقاط الثلاثة.

وتلتقي مصر والنيجر الأحد المقبل في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم على ملعب الأخير.

واعتبر زاهر على أن مواجهة النيجر هي مفتاح التأهل للبطولة القارية التي يرغب المنتخب في الحفاظ عليها للمرة الرابعة على التوالي، مطالباً بعدم التهاون بالمنافس مهما كان اسمه.



تعليقك يشجعنا على الاستمرار فلا تنسى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.