ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

نيشان يرسل شيرين إلى المالديف ووعدها بتخفيض وزنها

نيشان يرسل شيرين إلى المالديف ووعدها بتخفيض وزنها 2011,نيشان, يرسل, شيرين, إلى, المالديف, ووعدها, بتخفيض, وزنها, 2011,نيشان, يرسل, شيرين, إلى, المالديف, ووعدها, بتخفيض, وزنها 2011,نيشان, يرسل, شيرين, إلى, المالديف, ووعدها, بتخفيض وزنها 2011,نيشان يرسل, شيرين إلى ,المالديف, ووعدها, بتخفيض, وزنها 2011,نيشان ,يرسل, شيرين, إلى, المالديف ,ووعدها, بتخفيض ,وزنها 2011,نيشان ,يرسل, شيرين, إلى, المالديف, ووعدها ,بتخفيض ,وزنها 2011,شيرين عبد الوهّاب ,شيرين عبد الوهّاب 2011,صور شيرين عبد الوهّاب 2011 ,اغاني شيرين عبد الوهّاب 2011 ,كليبات شيرين عبد الوهّاب



حلقة مليئة بالإحساس والجرأة حلّت عليها النجمة المصرية شيرين عبد الوهّاب ضيفة مميّزة بأجواء مميّزة مع
لإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان.
بدايةً وعندما رحّب بها نيشان بنجمة مصر الأولى، قالت أنّ الفنانة نبيلة عبيد هي الأولى وأنّ الفنّانة أنغام تمثّل الصوت المصري، أمّا عن الفنّانة آمال ماهر فلديها الصّوت الأقوى.
وعن أمنياتها لزميلاتها الفنّانات، تمنّت للفنّانة أصالة حياة زوجية سعيدة ووصفتها بالقدوة للطرب الأصيل، وللفنّانة سميرة سعيد أن تغنّي 20 سنة إضافية.
عائلياً تشرّفت أن ينادونها بشيرين محمد مصطفى، وعن إبنتيها قالت أنّها لم تتخيّل يوماً أن تحبّ أحد أكثر من نفسها، وتمنّت أن يفتخروا بها. وتكلّمت عن العذاب في حياتها الّّذي أكسبها العصامية والقوّة على المواجهة. وفي هذا الجوّ العائلي استهلّت الغناء بأغنية "حبيبة أمّها".
تميزت شيرين بصراحتها خاصّة بالحديث عن الوسط الفنّي، عن أغاني الأطفال قالت "برافو" لنانسي عجرم وأنّ هيفا شكّلت لوحة رائعة، وأنّها تغنّي للأطفال شرط أن تعيش الأغنية لسنوات.
وعندما سألها نيشان عن الأسماء الّتي تتمنّى أن تعمل معها، لم تستطع أن تعبّر بالكلمات عن مدى حزنها لعدم وجودها والفنّان بليغ حمدي في نفس الحقبة الزمنية، ولو كان حيّاً لكان مستواها الفني أعلى بكثير، وعدم تعاملها معه يحسّسها بالجوع الغنائي، وتمنت لو كانت تقدّم الشاي والقهوة في منزله لتسمع لألحانه. أمّا الملحّن الثاني الّذي تتمنى التعامل معه فهو الفنّان زياد الرحباني. وأطربت الجمهور بأغنيتين للملحنين: "زي الهوا" للفنّان عبد الحليم حافظ و"قدّيش كان في ناس" للسّيدة فيروز.
تفاجأت شيرين بلوحة فنية غنّت خلالها أغنية "براجع نفسي" بتوزيع جديد مع موسيقى Yanni الّتي تحبّها.
وفي فقرة مضحكة، قلّدت شيرين بعض الفنّانات كسميرة سعيد، لطيفة وهند رستم.
ومن الحبّ إلى الزواج وصولاً إلى المرض، ففي فقرة حسّاسة قالت أنّها أحسّت بنهاية حياتها خلال فترة مرض زوجها وأنّها وقفت إلى جانبه في محنته، أمّا عتابها له فلم تستطع أن تخبّئه على الهواء. فعاتبته بشدّة لأنّه لم يزرها في المستشفى عندما أصيبت بأنفلونزا الخنازير لكنّها حاولت التبرير له وقالت أنّه ليس نذلاً وستنسى ما فعل.
وبعد ولادتها الثانية، كسبت شيرين 15 كيلوغراماً، فما كان على فريق الإعداد إلّا أن يحضر فريق برنامج "الرّابح الأكبر" الهادف لإنقاص الوزن، فجاءت المقدّمة كارولينا دي أوليفيرا برفقة أخصائية التغذية باسكال صقر والمدرّب الرياضي، أعطوها النّصائح اللّازمة ووعدوها بالمتابعة لتخسر وزنها الزائد خلال شهرين.
أمّا المفاجأة الأكبر فكانت إهدائها بطاقتي سفر لجزر المالديف لتقضي أسبوع راحة برفقة زوجها.
والإتّصال الّذي أفرحها كان الأخير خلال الحلقة، حيث تكلّمت مع الملحّن عبد الرحن الأنبودي وتمنّت التعاون معه في أقرب وقت. وأنهت الحلقة بأغنية "بحلف بسماها وبترابها".
"أبشر" Wish List برنامج فنّي ترفيهي أسبوعي من تقديم نيشان دير هاروتيونيان ترقّّبّوه كلّ يوم إثنين في تمام السّاعة 20:00 بتوقيت غرينيتش والسّاعة 23:00 بتوقيت السّعودية على شاشة mbc1 وفي الإعادة كلّ يوم جمعة في تمام السّاعة 15:45 بتوقيت غرينيتش والسّاعة 18:45 بتوقيت السّعودية.
ضيف الحلقة المقبلة: الممثّل الكويتي نايف الرّاشد


تعليقك يشجعنا على الاستمرار فلا تنسى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.