ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

بالصور لميس تنهي حبها لمدير تصوير عاصي

بالصور لميس تنهي حبها لمدير تصوير عاصي 2011,بالصور, لميس ,تنهي, حبها, لمدير, تصوير, عاصي, 2011,بالصور, لميس, تنهي, حبها,لمدير, تصوير, عاصي, 2011,بالصور, لميس,تنهي, حبها, لمدير, تصوير, عاصي, 2011,بالصور, لميس, تنهي, حبها, لمدير, تصوير, عاصي 2011,بالصور, لميس, تنهي حبها لمدير تصوير عاصي 2011,بالصور لميس تنهي حبها لمدير تصوير عاصي 2011,بالصور لميس تنهي حبها لمدير تصوير عاصي 2011, لميس, لميس2011 ,صور طوبا بيوكستون الشهيرة بلميس2011



بعد قصة حب استمرت نحو ثلاث سنوات ، أنهت الممثلة التركية طوبا بيوكستون - التي جسدت شخصيتي " لميس " و " عاصي " - علاقتها بسامي صايدان مدير التصوير
في المسلسل التركي "عاصي"، وسط أنباءٍ وتخميناتٍ بأنها بدأت قصة حب جديدة مع جانسال ألجين المعروف بـ"جمال" في مسلسل "الأجنحة المنكسرة". وكلا المسلسلَيْن عُرض على MBC.
الصحافة التركية اهتمت بالنهاية المفاجئة لقصة الحب بين عاصي وصايدان ، التي بدأت أثناء تصوير مسلسل "عاصي" الشهير الذي عُرض على 4MBC خلال الربع الأخير من العام الماضي والربع الأول من العالم الجاري.
تخميناتٌ متعددةٌ للصحافة التركية حول أسباب فشل قصة الحب ، أهمها وجود علاقة جديدة مع جانسال ألجين المعروف بـ" جمال " في مسلسل " الأجنحة المنكسرة " ، خاصةً أنهما ظهرا معا ، في حين رجَّح بعضهم أن السبب هو تخوُّفها من إتمام حبها لصايدان بالزواج ، ما سيؤثر في شهرتها.
لكن التعليقات تضاربت حول هذه النهاية ، فبعضهم رحَّب بقصة الحب الجديدة ، حيث توالت التعليقات المهنئة، بينما أسف آخرون لنهاية علاقتها بمدير تصوير مسلسل "عاصي".
صايدان يحسم التخمينات
أما صايدان فقد حسم هذه التخمينات بالقول : " إن السبب في نهاية قصة حبهما هو أن كلا منهما لم يستطع الاستجابة لتوقعات الآخر " ، قائلا: "عندما أرادت الزواج لم أكن مستعدًّا، وعندما أردت أنا الزواج رفضت هي ، لقد عرضت عليها الزواج للمرة الثانية قبل ثلاثة أو أربعة أشهر. تخيَّلوا .. خلال عامين عرضت عليها الزواج مرتين ولم تستجب ، فهل سيفيد عرض ثالث؟! لا أظن، وهذا الذي أنهى سحر الحب".
وكشف مدير التصوير الشاب، في حوارٍ مع صحيفة " وطن " التركية، كيف أنهيا علاقتهما بشكل متحضر، قائلا: " تقابلنا في مقهى وتحدثنا وجهًا لوجه ، وقررنا أنه لا معنى لاستمرار هذه العلاقة ، هل سنستمر في علاقة حب للعام الثالث؟! ألم نرد الزواج؟! ناقشنا هذه الأسئلة، وقررنا الفراق، كل هذا كان بسبب تراكمات تساؤلاتي"، مضيفًا "بدأت علاقتنا بالحب وأنهيناها بالحب".
وعبَّر سامي عن أسفه لعدم نجاحهما في الحفاظ على علاقتهما ، التي هي الأولى بالنسبة إليه، وقال: "أنا الآن متألم جدًّا.. فعلا الفراق مؤلم للغاية، وخصوصًا بعدما عشنا قصة حب ولا في الأحلام، كنا تحدينا العالم بقصة حبنا، ولكننا في النهاية فشلنا".
وعلى الرغم من تأكيد صايدان ابن الـ35 عامًا أنه يشعر بالفخر لأنه عاش هذه العلاقة التي تخلَّى فيها عن كل شيء لأجلها ، فإنه أكد أنه بات اليوم يفكر فيما إن كان يحق للإنسان أن يحب فتاة بهذه القوة.
وختم مدير تصوير عاصي حديثه بالقول : " إن العلاقة بينهما لا يمكن أن تتحول يوما إلى صداقة ، لأنه في حياة الإنسان كثير من الأصدقاء، لكنَّ هناك حبًّا واحدًا، ومن الصعب أن يتحول هذا الحب إلى صداقة ".













تعليقك يشجعنا على الاستمرار فلا تنسى

najm5 - Mp3 Gratuit Musique Arabe 2011, Telechargement Ecouter Telecharger Gratuitement Telecharger de la musique arabe gratuite: najm5 propose de la musique mp3 2011,aflam 2011,aghani mp3 2011,fadayh alfananin 2011,fadayh 2011,aflam arabia 2011,aflam ajnabia 2011,aflam action 2011,downolad films

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.