ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

طلعت زكريا: شكوت للرئيس مبارك معاناة المصريين من غلاء الأسعار

طلعت زكريا: شكوت للرئيس مبارك معاناة المصريين من غلاء الأسعار ,,2010 طلعت, زكريا,شكوت, للرئيس, مبارك, معاناة ,المصريين, من ,غلاء, الأسعار, 2011 ,طلعت, زكريا, شكوت, للرئيس, مبارك, معاناة, المصريين ,من, غلاء ,الأسعار, 2011, طلعت, زكري, شكوت, للرئيس, مبارك, معاناة, المصريين, من, غلاء, الأسعار, طلعت, زكريا, شكوت ,للرئيس, مبارك, معاناة ,المصريين, من ,غلاء, الأسعار ,,2011



قال الفنان المصري طلعت زكريا إنه تحدث إلى الرئيس حسني مبارك -خلال اللقاء الذي جمعه به قبل يومين- عن معاناة المصريين من ارتفاع الأسعار وأزمة الخبر والمواصلات، وحصل على ردود مقنعة منه حول تلك الشكاوى.

وكشف الفنان المصري أنه بمجرد دخوله على الرئيس مبارك نهض الرئيس من خلف مكتبه وفتح ذراعيه لاستقباله، مما جعله يرتمي عليه بالعناق والقبلات.

ولمدة ساعتين تناقش الرئيس وضيفه الفنان في أمور عدة، منها الغلاء وارتفاع الأسعار وتزايد عدد السكان. كما تطرق إلى علاقة مصر بالدول العربية وكيف يبذل مجهودا كبيرا مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو خلال المفاوضات مع الفلسطينيين، بينما قام زكريا بنفس مهمةّ الطباخ في فيلمه “طباخ الريس” عندما كان ينقل للرئيس صورا عن مشكلات البلد ومعاناة الناس.

وقال زكريا: “تحدثت مع الرئيس مبارك عن مشكلات المواصلات والزحام ورغيف الخبز والقمح، وكان له ردوده المقنعة، وكان صريحا للغاية في التحدث مع مواطن مصري.. وما أسعدني أنني قمت بتحقيق رسالة الفيلم على أرض الواقع خلال هذا اللقاء”.

كما سأل مبارك ضيفه عن أحوال الفن والفنانين، خصوصا المرضى منهم وما يحتاجون إليه، مقترحا عودة “عيد الفن” مرة أخرى، وكلفه بالتنسيق مع نقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي ووزير الثقافة فاروق حسني للاحتفاء بكبار الفنانين في “عيد الفن” خلال أكتوبر/تشرين أول المقبل.

من ناحية أخرى أبدى مبارك إعجابه الشديد بفيلم “طباخ الريس”، وأثنى على فريق العمل، وكشف زكريا أنه قام بنقل فكرة الجزء الثاني من الفيلم للرئيس مبارك، حيث أعجبته أيضا وأمر بتنفيذه على الفور، وهو يتناول قصة مواطن بسيط يستطيع الوصول إلى رئيس الجمهورية، ويقنعه بالنزول إلى أحد الأحياء الفقيرة، مشيرا إلى أن مبارك سيقوم بتكريم الفيلم خلال أول عيد للفن.

وأوضح زكريا أن الرئيس مبارك أخبره أن إفطاره يتكون من البقسماط والجبن والشاي، والغداء قطعة صغيرة من السمك والأرز، مشيرا إلى أن الرئيس قال مازحا: “مش 4 كيلو جمبري” وهي عبارة وردت في الفيلم




تعليقك يشجعنا على الاستمرار فلا تنسى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.