ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

هالة فاخر: ارتديت الحجاب خوفا من الله

هالة فاخر: ارتديت الحجاب خوفا من الله2011,هالة, فاخر,ارتديت, الحجاب, خوفا, من, الله,2011,هالة, فاخر, ارتديت, الحجاب ,خوفا ,من, الله2011,,هالة, فاخر, ارتديت ,الحجاب, خوفا, من, الله,2011,هالة فاخر: ارتديت الحجاب خوفا من الله2011,هالة فاخر: ارتديت الحجاب خوفا من الله2011,



فاجأت الفنانة المصرية هالة فاخر الوسط الفني بالظهور لأول مرة بالحجاب، في عزاء والد الفنان أحمد السقا هذا الأسبوع.

وعلى رغم أن البعض اعتقد أن الحجاب لزوم العزاء، إلا أن هالة فاخر أكدت أنها قررت ارتداءه خوفا من غضب الله، ودعته سبحانه وتعالى أن يثبتها، وأكدت أنها لن تعتزل الفن بسبب الحجاب؛ بل ستواصل عملها الفني به.

وأعربت الفنانة المصرية عن عدم خشيتها من تقلص أدوارها بعد الحجاب، وقالت: إن الأهم لديها هو رضا الله سبحانه وتعالى عنها، مشيرة إلى أنها كانت تضع منديلا على رأسها في الفترة الماضية.

ونفت أن تكون قد جلست مع أي من الدعاة أو المشايخ أو الفنانات المعتزلات، وقالت: القرار شخصي وأفكر فيه منذ فترة.. وعلى رغم أنني ارتديت الحجاب متأخرا إلا أنني أحمد الله فلكل وقت أذان.

في الوقت نفسه قالت: إنها تعتزم أداء فريضة الحج هذا العام، مشيرة إلى أنها سبق أن أدت هذه الفريضة من قبل، ولكن هذه المرة سيكون الأمر مختلفا بعد قرارها بارتداء الحجاب.

وعن أنشطتها الفنية في الفترة الحالية، قالت: هناك عدد من المشاريع تقرأها، ولكنها لم تستقر على أي منهم.

هالة فاخر ابنة الفنان المصري الشهير فاخر فاخر، وبدأت نشاطها الفني في بعض أفلام الأبيض والأسود؛ حيث اختارها المخرج حسن الإمام في فيلم “لن أبكي أبدا” وعمرها لم يتجاوز 11 عاما.

واشتهرت بأدوارها الكوميدية؛ كدور “طمطم” في مسلسل الأطفال “بوجي وطمطم”. ومن أهم أعمالها السينمائية: “حين ميسرة”، و”هي فوضى”، و”كباريه”، و”أيظنّ”



تعليقك يشجعنا على الاستمرار فلا تنسى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.