ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

باريس هيلتون تقر أمام المحكمة بحيازتها المخدرات

باريس هيلتون تقر أمام المحكمة بحيازتها المخدرات, باريس, هيلتون, تقر, أمام, المحكمة, بحيازتها, المخدرات, باريس ,هيلتون, تقر, أمام, المحكمة, بحيازتها, المخدرات, باريس, هيلتون, تقر, أما, المحكمة, بحيازتها, المخدرات, باريس, هيلتون, تقر, أمام ,المحكمة, بحيازتها, المخدرات, باريس, هيلتون, تقر, أمام, المحكمة ,بحيازتها ,المخدرات, باريس, هيلتون, تقر, أمام, المحكمة ,بحيازتها, المخدرات, باريس هيلتون تقر أمام المحكمة بحيازتها المخدرات



أقرَّت باريس هيلتون -وريثة مؤسس فنادق هيلتون أمام قاضي محكمة لاس فيجاس- بأنها حملت في حقيبة يدها مادة
الكوكايين، وبأنها ارتكبت جنحتين مرتبطتين باعتقالها الشهر الماضي في فندق كازينو بلاس فيجاس.
وبموجب اتفاق أبرم مع الادعاء، ستقضي هيلتون سنة قيد المراقبة، بعدما أقرت بجنحتين بدلاً عن جناية، متفادية بذلك حكماً بالسجن لمدة ستة أشهر، كما أقرت بجنحتي حيازة مخدرات وعرقلة شرطي عن أداء مهامه، بحسب هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”.
وعلى هيلتون (29 عاماً) أن تخضع لبرنامج للعلاج من المخدرات وأن تدفع غرامة بقيمة ألفي دولار، وأن تقضي ساعة في الخدمة العامة.
وقالت هيلتون للقاضي بيس جو إم بونافنتور: “قلت للشرطي إنها ليست حقيبتي”، وإن أقرت بأنها اقتنتها قبل شهر على الحادث.
وعندما سألها القاضي عن سبب عدم رفضها التهم، رد محاميها ديفيد شيسنوف: “الآنسة هيلتون تقر بالمسئولية”.
وستواجه الشابة الشقراء السجن لمدة عام في حال خرقت مدة المراقبة أو إذا اعتقلت لأي سبب مهما كان بسيطاً، وإن كان مخالفة للسير.
وكانت شرطة لاس فيجاس قد أوقفت نهاية أغسطس/أب الماضي باريس هيلتون لحيازتها الكوكايين.
وقال ماركوس مارتن المتحدث باسم الشرطة في لاس فيجاس: “أوقفت الشرطة سيارة كاديلاك أسكالايد سوداء أمام فندق وين، قرابة الساعة 11.30 بتوقيت لاس فيحاس، لأن رجال الشرطة اشتبهوا بأن أحد ركابها يدخن الماريجوانا، وخلال ذلك تبين أن حقيبة اليد التي تحملها باريس هيلتون تحتوي على كمية غير محددة من الكوكايين.
كما أوقفت باريس هيلتون في يوليو/تموز الماضي في جنوب إفريقيا، في أثناء مباريات نهائي كأس العالم لكرة القدم، لأنها كانت تدخن (الحشيشة) خلال المباراة التي جمعت البرازيل وهولندا، ثم أخلي سبيلها.
بعد ذلك بأيام أوقفت باريس هيلتون لدى نزولها من الطائرة في جزيرة كورسيكا الفرنسية وبحوزتها أقل من جرام من (الحشيشة). وقد عثر في حقيبتها على أقل من غرام من (الحشيشة) لدى تفتيشها في أرض مطار فيجاري عند ترجلها من طائرة خاصة آتية من باريس




تعليقك يشجعنا على الاستمرار فلا تنسى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.