ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

لطيفة : لم أجهض نفسي وأعيش قصة حب

لطيفة : لم أجهض نفسي وأعيش قصة حب;لطيفة : لم أجهض نفسي وأعيش قصة حب ; لطيفة : لم أجهض نفسي وأعيش قصة حب ;لطيفة : لم أجهض نفسي وأعيش قصة حب;زهرة تفاوض بيكهام وعماد متعب لإتمام الزيجة الخامسة.زهرة تفاوض بيكهام وعماد متعب لإتمام الزيجة الخامسة.زهرة تفاوض بيكهام وعماد متعب لإتمام الزيجة الخامسة




نفت الفنانة لطيفة التونسية أن تكون قد تزوجت في السر وأجهضت نفسها قبل أن تلد، مؤكدة أن الزواج شيء لا يخجل الإنسان من الإعلان عنه.
وقالت لطيفة في حوارها مع الإعلامي طوني خليفة أن الزواج أمر ليس بيدها موضحة أنها لم تجد الإنسان المناسب لكي ترتبط به كاشفة النقاب عن عزمها الزواج قريباً حيث تجمعها قصة حب بأحد الأشخاص راهناً.
وتهربت من محاولة مقدم البرنامج معرفة المزيد عنه سواء جنسيته مصري أم خليجي، ومسؤول أم لا، وإكتفت بالقول أن الجنسية ما بتفرق في مثل هذه الموضوعات.
وأشارت لطيفة إلى أنها لا تعرف من وراء شائعة إرتباطها بكاظم الساهر، ومن قبله راغب علامة، وبعده زياد الرحباني، مؤكدة أن هذا الموضوع تافه ولا يستحق الرد عليه.
ونفت أن يكون سبب عدم حضورها زواج إبن كاظم الساهر هو أن تتسبب في حرج له أمام أسرته، موضحة أنها سافرت لأداء العمرة برفقة زوجة الساهر وأسرته.
وأوضحت أن علاقتها به جيدة للغاية، وأنها تعتز بصداقته، مؤكدة أنها لم تمنع من دخول الكويت بسب علاقتها به كونه فنان عراقي ، مرجعة سبب عدم زيارتها الكويت لفترة إلى عدم دعوتها في المهرجانات التي تقام هناك لاحتكار شركات إنتاج من معارضيها تتولى تنظيم هذه المهرجانات.
وأضافت أنها تعتز بالشعب الكويتي للغاية، وأنها أحبت الغناء الخليجي من الفنانين الكويتيين مشيرة إلى أن صدمتها وحزنها على الطريقة التي قتل بها الرئيس العراقي السابق صدام كانت صدمة لـ250 مليون عربي مثلما كان غزوه للكويت صدمة.
وكتبت لطيفة أن معارضيها هم كل من لا يحب الوضوح والصدق والشفافية مشيرة إلى أنها لم تكتب أسماء لأنها عندما تصادفهم تنساهم فوراً وشددت على أنها لا تحب الحديث في حياتها الخاصة من أجل والدتها وأشقائها وجمهورها.
وبدبلوماسية أكدت لطيفة أنها لم تتخذ أي موقف خلال الأزمة التي نشبت بين الشعبين المصري والجزائري على خلفية مباراة كرة القدم بين البلدين العام الماضي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكونها تعتز بهما مؤكدة أنها أيدت إتجاه الرئيس المصري حسني مبارك للتهدئة، نافية أن تكون قد أعلنت أنها لن تذهب إلي الجزائر إلا ومعها مرافق.
وبنفس الدبلوماسية أكدت على حقوق الملكية الفكرية في أزمة السيدة فيروز وعلى أهمية صوت فيروز لها قائلة الحياة بدون فيروز صعبة.
وقالت لطيفة أنها لن ترد على الفنانة الجزائرية فلة، مستغربة تصريحاتها حول مسئوليتها عن سجنها ومنعها من دخول مصر، مؤكدة في الوقت نفسه أنه عندما القي القبض عليها لم تكن تعرفها.
وأوضحت أن ضميرها مرتاح لأقصى درجة حول هذا الموضوع لأن فلة خيالها واسع، لافتة إلى أنها جاءت وطلبت منها أن تلتقط صورة معها قبل عامين في بهو أحد الفنادق وهو ما آثار استغراب الحضور.
ورداً على إتهام الفنانة اللبنانية “دومينيك حوراني” بأنها تفسد الأطفال من خلال أغنية “بنص الجو” قالت لطيفة إذا كان زياد الرحباني يفسد ذوق الأطفال فلا تعليق.
وأكدت لطيفة أنها تعرضت لظلم شديد عندما ذهبت إلى مصر لأول مرة لأنهم في تونس كان يلقبونها بالمهاجرة، وفي مصر بالوافدة، مشيرة إلى أنها ترفض أن يستخدم الفن كتجارة.
ونفت إتهامها بدفع أموال من أجل أن تغني كما قال الموسيقار حلمي بكر، أو تكون دفعت للمخرج الراحل يوسف شاهين، مؤكدة أن هناك كثيرين غيرها كانوا يتمنون أن يدفعوا ليوسف شاهين، أو لزياد ومنصور الرحباني من أجل التعاون معهم لافتة إلى أنها لا زالت تحتفظ بالشيك الذي حصلت عليه من المخرج يوسف شاهين خلال تصوير فيلم سكوت ح نصور.
وفي نهاية الحلقة كتبت لطيفة رسالة إلي الموسيقار حلمي بكر قالت فيها” إلى الاستاذ حلمي بكر أتمنى أن اسمع منك أغنيتين مثل ما عندكش فكرة للفنانة وردة، وفاكرة للفنانة نجاة الصغيرة، وكل سنة وانت طيب وربنا يديك الصحة ويخليك لأبنك”
وقالت لطيفة أن الحانه في السابق كانت تعجبها موضحة أنها رفضت أن تغني أغنيتين من تلحينه، وليس هو من رفض يلحن لها


http://www.najm5.blogspot.com/
تعليقك يشجعنا على الاستمرار فلا تنسى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.