ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

غادة عبد الرازق: لم أتلقَّ تهديدات بسبب زهرة

غادة, عبد الرازق,لم أتلقَّ, تهديدات,بسبب,زهرة, غادة ,عبد, الرازق, لم, أتلقَّ, تهديدات, بسبب ,زهرة ,غادة ,عبد ,الرازق, لم ,أتلقَّ, تهديدات, بسبب, زهرة,غادة,عبد ا,لرازق,لم أتلقَّ, تهديدات, بسبب ,زهرة ,غادة ,عبد ,الرازق, لم ,أتلقَّ, تهديدات, بسبب ,زهرة, غادة ,عبد, الرازق,لم, أتلقَّ ,تهديدات, بسبب زهرة, غادة عبد الرازق: لم أتلقَّ تهديدات بسبب زهرة


نفت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق تلقيها أي تهديدات من أي جهة بسبب دورها في مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" الذي عرض في شهر رمضان على MBC.
وفيما أبدت استغرابها ممن هاجموا مواطنها حسن يوسف بسبب تأديته دورَ زوجها الثاني في المسلسل، قائلة: إنه ممثل وليس شيخا؛ أكدت أن من وصف العمل بأنه فكرة مكررة وفيلم عربي هو من أعداء النجاح.
وقالت غادة عبد الرازق لم نتلق أي تهديدات، والفكرة لا تتحمل هذه الأشياء، لكن هناك بعض أعداء النجاح الذين ظلوا يكتبون عن المسلسل، وأنه فكرة مكررة وفيلم عربي، والأفلام العربية في الآخر هي دراما مصرية. بحسب صحيفة "عكاظ" الإثنين 13 سبتمبر/أيلول.
ودافعت غادة عن المسلسل، ورفضت اتهامات البعض بأنه غير ملائم لشهر رمضان، بالإضافة إلى ارتدائها ملابس غير محتشمة، وقالت: "أنا أقدم عملا دراميا وليس دينيا، كما أن الرقابة لم تحذف أي مشهد من المسلسل".
ولم تكتف الفنانة المصرية بالدفاع عن نفسها؛ حيث ردت على الهجوم الشديد الذي تعرض له الفنان حسن يوسف بسبب دوره في المسلسل، قائلة: "إنه ممثل وليس شيخا".
وتابعت "هو لم يقم بعمل شائن، ولم يقل لفظا خادشا، كل ما في الأمر أنه مارس مهنته، وهذا أكل عيشه، والدين بين العبد وربه، وليس من حق أحد أن يتدخل فيه".
وعن ملائمة المسلسل لرمضان؛ رأت الفنانة المصرية أن هناك أفلاما وفوازير تحتوي على مشاهد ساخنة تعرض خلال الشهر الكريم، ولا يتم منعها، وإلا لكان التلفزيون سيكتفي بعرض أعمال دينية بالكامل خلال شهر رمضان.
وفيما يتعلق برأيها في الدراما السورية؛ أكدت غادة عبد الرازق أن النجاح هو المعيار الأساسي للتقييم، موضحة أن مسلسلا كـ"باب الحارة" لو لم يكن ناجحا ما كان ليستمر مدة خمس سنوات.
كما عبرت عن استعدادها للعب دور في مسلسل سوري شريطة أن تتحدث باللهجة المصرية.
وعن الأعمال الجديدة المنتظر تقديمها؛ قالت إنها تقوم بالتحضير لعمل فيلمين سينمائيين؛ أحدهما يحمل اسم "بكرة أحسن من النهاردة" مع المخرج أحمد أبو زيد، والآخر باسم "حجر الأساس" مع المخرج محمد ياسين


http://najm5.blogspot.com/
تعليقك يشجعنا على الاستمرار فلا تنسى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.