ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

متعب يعود للأهلي ويستعد للارتباط بملكة جمال مصر

متعب يعود للأهلي ويستعد للارتباط بملكة جمال مصر;متعب يعود للأهلي ويستعد للارتباط بملكة جمال مصر;متعب يعود للأهلي ويستعد للارتباط بملكة جمال مصر;سرقة شقة لوسي.سرقة شقة لوسي.سرقة شقة لوسي.تكريم جديد واضافي للسوبرستار راغب علامة.تكريم جديد واضافي للسوبرستار راغب علامة.تكريم جديد واضافي للسوبرستار راغب علامة.لطيفة : لم أجهض نفسي وأعيش قصة حب;لطيفة : لم أجهض نفسي وأعيش قصة حب ; لطيفة : لم أجهض نفسي وأعيش قصة حب ;لطيفة : لم أجهض نفسي وأعيش قصة حب;زهرة تفاوض بيكهام وعماد متعب لإتمام الزيجة الخامسة.زهرة تفاوض بيكهام وعماد متعب لإتمام الزيجة الخامسة.زهرة تفاوض بيكهام وعماد متعب لإتمام الزيجة الخامسة



ورغبة اللاعب في خوض تجربة الاحتراف الأوروبي، إلا أنه تراجع عن الانضمام للنادي (البلجيكي) بشكل مفاجئ، وطلب العودة ل
أكد مصدر مسؤول في النادي الأهلي المصري الأحد، انضمام المهاجم الدولي عماد متعب، إلى صفوف الفريق رسمياً لمدة ثلاثة مواسم ونصف، اعتباراً من منتصف الموسم الحالي في يناير/ كانون الثاني 2011، في صفقة تُقدر قيمتها بنحو 13 مليون جنيه، أي ما يعادل 2.3 مليون دولار.

وكشف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن التعاقد يتضمن تحمل الأهلي نصف الغرامة التي وضعها نادي “ستاندرليغ” البلجيكي على اللاعب، الذي أنهى تعاقده مع النادي بشكل مفاجئ، والتي تصل إلى 500 ألف يورو، أي ما يعادل أربعة ملايين جنيه.

ومن المقرر أن يتقاضى اللاعب حوالي ثلاثة ملايين جنيه عن كل موسم، بإجمالي11 مليون جنيه قيمة العقد، بالإضافة إلى مليوني جنيه للنادي البلجيكي، إضافة إلى تقاضيه نسبة من حصيلة إعلانات النادي، بموجب عقد منفصل، تصل قيمته إلى مليوني جنيه سنوياً.
كما أكد المصدر التصريحات المنسوبة للمهاجم الدولي، البالغ من العمر 27 عاماً، والتي ذكر فيها أنه يستعد للارتباط بملكة جمال مصر السابقة، يارا نعوم، والتي ظهرت إلى جانبه في إستاد القاهرة أثناء مباراة الأهلي الأخيرة أمام “شبيبة القبائل” الجزائري، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الموقع الرسمي للأهلي قد نقل عن مدير الكرة، هادي خشبة، قوله إن متعب حضر إلى مقر النادي مساء السبت، ومعه ما يفيد بإنهاء تعاقده مع النادي البلجيكي، مشيراً إلى أن اللاعب سيخضع لـ”برنامج تأهيلي”، قبل عودته للملاعب مع بداية أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وقال خشبة إن متعب من المهاجمين المميزين، وسوف يمثل وجوده إضافة قوية لخط هجوم الفريق، وأشار إلى أن المفاوضات مع اللاعب تمت في وقت قياسي نظراً لتقارب وجهات النظر، واصفاً إياه بأنه من “أبناء النادي المخلصين”، ومن ثم لم تظهر أية مشاكل تعيق عودته مجدداً إلى بيته.

من جانبه، أعرب متعب، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي، عن سعادته بالعودة إلى صفوف الأهلي، الذي وصفه بأنه “بيته الذي تربى بين جدرانه”، كما أعرب عن تمنياته بأن يكون إضافة قوية إلى خط هجوم الفريق، مشيراً إلى أن الأهلي يضم مجموعة متميزة من النجوم.

يذكر أن متعب كان قد تعاقد مع نادي ستاندرليج بداية الموسم الحالي، بعد فشله في الاتفاق مع إدارة الأهلي على المقابل المادي لتجديد عقده، لأهلي



http://www.najm5.blogspot.com/
تعليقك يشجعنا على الاستمرار فلا تنسى



0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.