ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

يسرا اغضبت خبراء الطب الشرعي بمصر

يسرا اغضبت خبراء الطب الشرعي بمصر,يسرا اغضبت خبراء الطب الشرعي بمصر,,يسرا اغضبت خبراء الطب الشرعي بمصر,حنان ترك: أتمنى تفجير نفسي بإسرائيليين في الفيلم الجديد,حنان ترك: أتمنى تفجير نفسي بإسرائيليين في الفيلم الجديد,حنان ترك: أتمنى تفجير نفسي بإسرائيليين في الفيلم الجديد,نذل الرجال في العالم صورهم تكشف الحقيقة,انذل الرجال في العالم صورهم تكشف الحقيقة,انذل الرجال في العالم صورهم تكشف الحقيقة,انذل الرجال في العالم صورهم تكشف الحقيقة,,شرب الماء بعد الاكل يساعد على إنقاص الوزن,شرب الماء بعد الاكل يساعد على إنقاص الوزن, شريف منيراصيب بحروق بعد مقتل حارسه.



أبدى عدد من الأطباء الشرعيين في مصر اعتراضهم على مسلسل “بالشمع الأحمر” الذي تقوم ببطولته الفنانة يسرا، وأكدوا رفضهم الطريقةَ التي يتم بها تقديم الطبيب الشرعي.

وقدمت مجموعة من الأطباء في مصلحة الطب الشرعي بمصر بمذكرة للسباعي أحمد السباعي، رئيس قطاع الطب الشرعي، وكبير الأطباء الشرعيين، تطالب بالمطالبة بوقف عرض مسلسل “بالشمع الأحمر”. بحسب مجلة “زهرة الخليج” الإماراتية هذا الأسبوع.

واعترض هؤلاء في المذكرة على الشكل الذي يُظهر فيه المسلسل الأطباء، مؤكدين أن القائمين على العمل بالغوا في تقديم شكل الطبيب الشرعي على الشاشة، بما فيه دور يسرا التي قدّمت دور الطبيبة بشكل مبالغ فيه.

وتدور أحداث المسلسل حول طبيبة شرعية تدعى “فاطمة” تلعب دورها يسرا، تساعد الشرطة في الكشف عن الكثير من الجرائم الجنائية الغامضة، وتسهم في كشف ألغازها، وهو الأمر الذي يوقعها في العديد من المشاكل.

ويشارك في البطولة هشام عبد الحميد، ومحمد عادل إمام، وسامي العدل، وشيرين، وإيمي سمير غانم، والعمل من إخراج سمير سيف.

وكان محامٍ تقدّم بدعوى قضائية أمام المحكمة الاقتصادية للأمور المستعجلة ضد أنس الفقي، وزير الإعلام، مطالبا بوقف عرض المسلسل؛ مستندا في دعواه إلى أنّ المسلسل استمد وقائعه الرئيسية من الوقائع الحقيقية في القضية رقم 21255 لسنة 2008 جنايات مصر الجديدة.

واشتهرت القضية إعلاميا بقضية طبيب الغدد الصماء، وهي الجريمة التي وقعت في أول أيام شهر رمضان قبل عامين، وحكم فيها على القاتل بالإعدام، وهو الأمر الذي اعتبر مع عرض المسلسل في أول أيام شهر رمضان وتزامنا مع الذكرى السنوية للجريمة، إساءة بالغة لأسرة القتيل، وعدم اهتمام بمشاعرهم.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل “بالشمع الأحمر” أثار استياء الجمهور المتابع له؛ حيث لا تخلو أي حلقة من مشاهد الدم، على الرغم من أن رقابة التلفزيون حذفت العديد من مشاهد الدماء الملطخة بها أيدي البطلة (يسرا) التي تعمل طبيبة بالطب الشرعي.

ولكن مؤلفة المسلسل مريم ناعوم بررت ذلك بالقول إن جرائم القتل زادت في مجتمعنا «الناس بتدبح بعض في الشوارع». وأضافت: الدم في الشارع أكثر بكثير من الموجود في المسلسل.

وقالت: هدف المسلسل جديد ومختلف يرصد كيف وصل العنف في المجتمع المصري إلى الأقارب من الدرجة الأولى، ودائما أقرأ في الصحف أخبارا عن أب قتل ابنه، وابن قتل أمه



تعليقك يشجعنا على الاستمرار فلا تنسى

يسرا اغضبت خبراء الطب الشرعي بمصر,يسرا اغضبت خبراء الطب الشرعي بمصر,,يسرا اغضبت خبراء الطب الشرعي بمصر,حنان ترك: أتمنى تفجير نفسي بإسرائيليين في الفيلم الجديد,حنان ترك: أتمنى تفجير نفسي بإسرائيليين في الفيلم الجديد,حنان ترك: أتمنى تفجير نفسي بإسرائيليين في الفيلم الجديد,نذل الرجال في العالم صورهم تكشف الحقيقة,انذل الرجال في العالم صورهم تكشف الحقيقة,انذل الرجال في العالم صورهم تكشف الحقيقة,انذل الرجال في العالم صورهم تكشف الحقيقة,,شرب الماء بعد الاكل يساعد على إنقاص الوزن,شرب الماء بعد الاكل يساعد على إنقاص الوزن, شريف منيراصيب بحروق بعد مقتل حارسه

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.