ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

راغب علامة: أنا أشهر من شاكيرا

راغب علامة: أنا أشهر من شاكيرا,راغب علامة: أنا أشهر من شاكيرا ,بالصور زفاف تشيلسي كلينتون , للحفاظ على بشرتك نظيفة,,تحميل اغنية رضا دواره الدنيا,,محمد عادل إمام وسيط بين يسرا والزعيم,,ليوناردو دي كابريو ينجو من الغرق ,اكبر تشكيلة من الاحذية الصيفية,,جديد غرائب و طرائف الشارع المصري,,محمد فؤاد تفوق على تامر حسني وعمرو دياب ,والدة رامي لعائلة محمود شكري: سامحكم الله,,اكبر مجموعة نغمات وادعية رمضانية للموبايل,ديكورات حمامات موديلات ناعمة و حديثة ,,اليكم صور عجائب دبي السبع وداعا للرؤوس البيضاء,,كارول سماحة شحرورة رمضان 2011,حلقة أسطورة خط الوسط بافل ندفيد من برنامج أساطير لا تنسى ,مجموعة صور خواتم روعة ,,تحميل اغنية محمد ضياء ووعد يوم واتنين,كيكة الشوكولاتة والفراولة ,حفل اختيار ملكة جمال مصر لعام 2010,تحميل البوم جوني اخر نقطه شمس 2010,,السمك يرفع مستوى الذكاﺀ,,اليكم صور طرائف على السريع ,,إيمان العاصي تنفصل عن زوجها,صور ,,مجموعة صور مضحكة .. بدك تضحك ولا شو,,,مارسيل خليفة يهاجم الفضائيات قبل حفله,,اغرب شلال في العالم بتركيا,جوانح مشوية مع البرتقال من المطبخ التونسي ,شوربات ,مشروبات, مقبلات ,مثلجات ,معجنات, فطائر, اطباق عربية ,اطباق غربية, المقادير,





نفى النجم اللبناني راغب علامة أن يكون هو من سعى لتقديم دويتو غنائي مع النجمة العالمية شاكيرا، مؤكدا أنها من سعت لذلك لمعرفتها أنه أوسع منها شهرة في الوطن العربي
وقال الفنان راغب علامة: فوجئت بسيلٍ من الاتهامات من بعض الصحفيين بحجة أنني أبحث عن نجومية إضافية بطلبي تقديم دويتو مع شاكيرا، وهو الأمر غير الحقيقي بالمرة حيث إن شاكيرا هي من طلبت تقديم دويتو معي لمعرفتها أنني أوسع منها شهرةً في الوطن العربي.
وأضاف راغب: فوجئت بمكتبها يتصل بي ويقترح عليّ أن اشترك معها في دويتو غنائي أقوم أنا فيه بغناء الجزء العربي وتقوم هي بغناء الجزء الأجنبي، ووقتها لم أقبل على الفور، بل طلبت مهلةً للرد لحين قراءة الكلمات وسماع لحن الأغنية.
وأشار راغب إلى أنه طوال مشواره الفني لم يسع لتقدم أي دويتو مع أي فنان كبيرا كان أم صغيرا للابتعاد عن مثل هذه الأقاويل المغرضة.
وتابع: وجدت في الدويتو مع شاكيرا فرصةً جيدةً للتقريب بين الغرب والشرق من خلال نجمين محبوبين كلا في منطقته -حسب تعبيره- وكذا للوصول بالأغنية العربية إلى الغرب، ولذا كان الاتفاق على تقديم الدويتو والذي سيتم تسجيله خلال الأيام القليلة القادمة في أمريكا بالنسبة لشاكيرا وفي القاهرة بالنسبة لي.

التمثيل والأغنيات القديمة
ومن ناحية أخرى، أكد علامة أن فكرة إعادة تقديمه لأغنياته القديمة بتوزيعات جديدة لا يعد إفلاسا؛ بل محاولة منه لإعادة تذكير الجمهور بالأغنيات التي قدمها من قبل وكان عمره وقتها لا يتجاوز 17 عاما.
وقال علامة: أفكر في هذه الخطوة منذ فترة وكثيرا ما يطالبني الجمهور بها، ولكنني كنت أخشى دائما أن يجد النقاد الفرصة للهجوم علي واتهامي بالإفلاس، لكن ما جعلني أقدم على هذه الخطوة مؤخرا رغبتي في ظهور الأغاني التي قدمتها عندما كان عمري سبعة عشرة عاما ولم تطرح في ألبومات.
ومن جهة أخرى، أشار علامة إلى أنه عُرض عليه مؤخرا العديد من السيناريوهات السينمائية ولكنه رفضها جميعا لعدم رغبته في العمل بالتمثيل والاكتفاء بكونه مطربا فقط.
وقال علامة: منذ فترة طويلة وأنا يعرض عليّ العديد من الأعمال خاصةً في السينما المصرية، ودائما ما أرفضها لأنني أحب أن أكون طوال الوقت على حريتي دون تجميل أو تمثيل أول تكلف.
وتابع علامة قائلاً: أضف إلى ذلك أن الشهرة والنجومية والنجاح الذي حققته كمطرب له جمهوره العريض من المحيط إلى الخليج ربما تضيع لو أنني غامرت ودخلت في هذه التجربة غير المحسوبة، ولذا فلن أكون ممثلا في يومٍ من الأيام.
وكشف علامة أن هناك مفاوضات حاليا تجمعه بالمنتج المصري محسن جابر لرؤية إمكانية التعاون معه في ألبومه الجديد الذي أوشك على الانتهاء من تسجيل معظم أغنياته.
يذكر أن راغب قد أحيا مساء أمس الأول حفلا فنيا كبيرا بمدينة شرم الشيخ المصرية بدعوةٍ تلقاها من نقابة المهن الموسيقية التي أحضرت له طائرةً خاصة اصطحبته من القاهرة إلى مكان الحفل




مدونة نجم حمسة
لدخول الموقع اكتب في جوجل:
www.najm5 .blogspot.com
تعليقك يشجعنا على الاستمرار فلا تنسى

راغب علامة: أنا أشهر من شاكيرا,راغب علامة: أنا أشهر من شاكيرا ,بالصور زفاف تشيلسي كلينتون , للحفاظ على بشرتك نظيفة,,تحميل اغنية رضا دواره الدنيا,,محمد عادل إمام وسيط بين يسرا والزعيم,,ليوناردو دي كابريو ينجو من الغرق ,اكبر تشكيلة من الاحذية الصيفية,,جديد غرائب و طرائف الشارع المصري,,محمد فؤاد تفوق على تامر حسني وعمرو دياب ,والدة رامي لعائلة محمود شكري: سامحكم الله,,اكبر مجموعة نغمات وادعية رمضانية للموبايل,ديكورات حمامات موديلات ناعمة و حديثة ,,اليكم صور عجائب دبي السبع وداعا للرؤوس البيضاء,,كارول سماحة شحرورة رمضان 2011,حلقة أسطورة خط الوسط بافل ندفيد من برنامج أساطير لا تنسى ,مجموعة صور خواتم روعة ,,تحميل اغنية محمد ضياء ووعد يوم واتنين,كيكة الشوكولاتة والفراولة ,حفل اختيار ملكة جمال مصر لعام 2010,تحميل البوم جوني اخر نقطه شمس 2010,,السمك يرفع مستوى الذكاﺀ,,اليكم صور طرائف على السريع ,,إيمان العاصي تنفصل عن زوجها,صور ,,مجموعة صور مضحكة .. بدك تضحك ولا شو,,,مارسيل خليفة يهاجم الفضائيات قبل حفله,,اغرب شلال في العالم بتركيا,جوانح مشوية مع البرتقال من المطبخ التونسي ,شوربات ,مشروبات, مقبلات ,مثلجات ,معجنات, فطائر, اطباق عربية ,اطباق غربية, المقادير

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.