ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

داليا البحيري: انا زهقت من المايوه الأحمر و لست خطافة رجالة

داليا البحيري: انا زهقت من المايوه الأحمر و لست خطافة رجالة,داليا البحيري: انا زهقت من المايوه الأحمر و لست خطافة رجالة,داليا البحيري: انا زهقت من المايوه الأحمر و لست خطافة رجالة,داليا البحيري: انا زهقت من المايوه الأحمر و لست خطافة رجالة,داليا البحيري: انا زهقت من المايوه الأحمر و لست خطافة رجالة


رفضت الفنانة المصرية داليا البحيري اتهامها بأنها “خطافة رجالة” بسبب زواجها برجل تزوج بأكثر من ممثلة.

وأعربت في الوقت نفسه عن استيائها من تكرار وسائل الإعلام الحديث عن المايوه الأحمر الذي استوردته خصيصا لتصوير أحد المشاهد، ونفت وجود أي خلاف مع الفنانة السورية سلاف فواخرجي بسبب دور الملكة كليوباترا.

ونقلت مجلة “زهرة الخليج” الثلاثاء 24 أغسطس/آب 2010م عن داليا البحيري قولها في برنامج “بلسان معارضيك” الذي يقدمه الإعلامي طوني خليفه على قناة “القاهرة والناس” من يصفونني بأني خطافة رجالة هم ناس عبيطة”.

يأتي هذا الوصف الذي أطلقه بعض الصحفيين بعد زواجها بفريد المرشدي، حفيد فريد شوقي من ابنته المنتجة ناهد فريد شوقي، والذي كان متزوجا قبلها بالفنانة سوسن بدر.

وأكدت داليا أنها تزوجت فريد بعد أن طلّق سوسن بدر، نافية أن تكون لديها أي عقدة ذنب تجاه الفنانة، بل رأت أنّه أمر طبيعي أن تتزوج برجل كان متزوجا من قبل. كما لم تعتبر أنّه معيب أن تتزوج رجلا أصغر منها، كون زوجها الحالي أصغر منها بأربع سنوات.
المشاهد الساخنة

داليا البحيري التي شغلت الصحافة المصرية بالمايوه الأحمر الذي استوردته من سنغافورة، وظهرت به في فيلم “كان يوم حبك”، ردت على طوني حين سألها عن حكاية “المايوه” المستورد، قائلة: “كنت أعتقد أنّ الأسئلة أقوى من ذلك. أنا “زهقت” من موضوع المايوه”، وبرّرت سبب طلبها من صديقة إحضار المايوه من سنغافورة بأنّها لم تجد مايوه أحمر في مصر.

كما رفضت الفنانة المصرية وصفها بأنها “رائدة المايوه في السينما الحديثة” كما بات يطلق عليها. واعتبرت أنّ المشاهد الساخنة التي تقدّم في الأفلام لا تقارن بمشهد مايوه في فيلم. وأكّدت أنّها لن ترتدي المايوه حاليا قبل أن تخفض وزنها، وتعود إلى رشاقتها السابقة قبل الولادة.

وقالت: “لما أخس سأرتديه على الشاشة في حالة لو تطلب الدور أن أرتديه.. وذلك مراعاة للجماهير الذين يشاهدونني”.

البحيري نفت نفيا قاطعا رغبتها في أن تقدّم دور كليوبترا في المسلسل الذي قدّمته سلاف فواخرجي، وشدّدت على عدم صحة ما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية عن خلافها مع فواخرجي بسبب ذلك. وأضافت أنّها كانت تتمنّى أن تقدّم شخصية الملكة الفرعونية “نفرتيتي” التي لم يقدم عنها أي عمل حتى الآن، على عكس كليوبترا، وهذا ما جعل “بعض الجهلاء يخلطون بين كليوبترا ونفرتيتي



تعليقك يشجعنا على الاستمرار فلا تنسى

داليا البحيري: انا زهقت من المايوه الأحمر و لست خطافة رجالة,داليا البحيري: انا زهقت من المايوه الأحمر و لست خطافة رجالة,داليا البحيري: انا زهقت من المايوه الأحمر و لست خطافة رجالة,داليا البحيري: انا زهقت من المايوه الأحمر و لست خطافة رجالة,داليا البحيري: انا زهقت من المايوه الأحمر و لست خطافة رجالة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.