ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

حكم بحبس ديانا كرزون لرفضها رد مستحقات مادية لمنتجها

حكم بحبس ديانا كرزون لرفضها رد مستحقات مادية لمنتجها,حكم بحبس ديانا كرزون لرفضها رد مستحقات مادية لمنتجها ,مشاهدة مسلسل العار الحلقة الثامنة,مشاهدة مسلسل العار الحلقة الثامنة,مشاهدة مسلسل العار الحلقة الثامنة,مشاهدة مسلسل العار الحلقة الثامنةمسلسل العار الحلقة الثامنة





وصلت العلاقة بين المطربة الأردنية ديانا كرزون ومنتجها محمد المجالي إلى طريق مسدود، وتحول التعاقد إلى اتهامات متبادلة بينهما على خلفية محاولات المطربة فسخ عقدها مع المنتج، واتهام الأخير لها برفض رد مبلغ 145 ألف دولار اقترضته منه.

وأعلن المجالي سابقا عن حصوله على حكم قضائي في الأردن بسجن المطربة وإبلاغ البوليس الدولي “إنتربول” لضبطها وإحضارها من مقر إقامتها الحالي في مصر، لترد كرزون عليه نافيةً صدور أحكام ضدها مهددة بمقاضاته وكل من يروج لما يقوله.

ووزع المجالي صباح اليوم الثلاثاء بيانا رسميا وصل إلى وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أرفق به صورة ضوئية لوثيقة الحكم القضائي الذي حصل عليه ضد “ديانا محمد سميح كرزون” بالحبس لمدة 90 يوما بسبب عدم دفعها مبلغ 100 ألف دينار أردني (145 ألف دولار) اقترضتها منه.

كما أرفق بالبيان وثيقة معتمدة مرسلة إلى رئيس شعبة اتصال مجلس وزراء الداخلية العرب التابع لجامعة الدول العربية و”إنتربول” لتنفيذ مذكرة الجلب الصادرة عن المحكمة الأردنية.

وقال المجالي إنه تعاقد حصريا مع ديانا كرزون، وإنه لم يكن يود نشر هذه المعلومات، “لكن على ضوء تصريحاتها الخاصة بتلفيق اتهامات كاذبة من أجل تشويه صورتها قررنا إطلاع الرأي العام على كل ما نملك من مستندات قانونية سبق وأن أنكرتها في تصريحاتها حول عدم وجود أي دعوى قضائية ضدها أو أنها مطلوبة لأي جهة”، حسب قوله في البيان.

وقال المنتج الأردني إن كرزون وصفت نفسها بأنها تبيض ذهبا لشركته، وإن الشركة مستاءة لفقدانها، بينما الواقع يؤكد أن عدد حفلاتها خلال العام والنصف الذي أمضته مع الشركة لم يتجاوز عدد أصابع اليدين، وكانت الحفلات بترتيب من الشركة، والباقي كان على سبيل التكريم أو المشاركة دون أجر كنوع من التواجد.

وحذر المجالي كل الجهات من التعامل مع ديانا كرزون بموجب العقد المبرم معها والذي يجردها من الموافقة أو عدم الموافقة على المشاركة في أي نوع من البرامج والحفلات الغنائية واللقاءات التليفزيونية أو التمثيل أو الإعلانات إلا بموجب موافقة المنتج الخطية، كما ورد ضمن شروط العقد الذي أخلَّت به.

وقام المنتج بتقديم شكوى رسمية لدى نقابة المهن الموسيقية المصرية، وينوي تقديم شكوى مماثلة لدى نقابة المهن التمثيلية، حيث إن شروط العقد تلزم كرزون بعدم التعاقد مع أي جهة إلا من خلال المنتج محمد المجالي.

وتصور كرزون حاليا مشاهدها الأخيرة في مسلسل “منتهى العشق”، وتتواجد في البلاتوه بشكل يومي من الظهيرة وحتى أذان الفجر يوميا، كما قامت بإحياء حفل في خيمة رمضانية وتستعد لإحياء حفلين آخرين


تعليقك يشجعنا على الاستمرار فلا تنسى


حكم بحبس ديانا كرزون لرفضها رد مستحقات مادية لمنتجها,حكم بحبس ديانا كرزون لرفضها رد مستحقات مادية لمنتجها ,مشاهدة مسلسل العار الحلقة الثامنة,مشاهدة مسلسل العار الحلقة الثامنة,مشاهدة مسلسل العار الحلقة الثامنة,مشاهدة مسلسل العار الحلقة الثامنةمسلسل العار الحلقة الثامنة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.