ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

زينة تحتمي بيسرا من شبح فضيحة شقيقتها

,زينة تحتمي بيسرا من شبح فضيحة شقيقتها,زينة تحتمي بيسرا من شبح فضيحة شقيقتها,زينة تحتمي بيسرا من شبح فضيحة شقيقتها ,اغرب الصور ,غرائب الصور ,طرائف الصور, صو من كل انحاء العالم,عصير الشمندر يبعد أمراض القلب والجلطات , تحميل كليبات اصالة, صور اصالة 2010 ,حفلات اصالة ,سهرات اصالة,حصرياولاول مره فيلم مجانين نص كم,حصرياولاول مره فيلم مجانين نص كم ,2010, اليكم صور زفاف هدى حداد, صور الفنانات, صور الفنانين, صور المشاهير, اعراس الفنانات, اعراس المشاهير, معجنات ,مثلجات ,فطائر ,اطباق رئيسية, اطباق عربية, اطباق غربية, اجمل صور الطرائف المنوعة, بالصور شاهدو جنون مونديال2010 ,تحميل ، افلام ، اغاني ، كليبات ، فيدوهات متنوعة ، مشاهدة ، حمل ، نزل ، داونلود ، فيلم ، عربي ، اجنبي ، هندي ، تاريخي ،رومانسي ، رعب ، اكشن ، اغاني ، اغنية ، استماع ، حصريا ، البوم ، عربي ، اجنبي ، شعبي ، رومانسي ، حزين ، راب ، البومات كاملة ، نغمات ، ومقاطع ، ورنات ، سينجلات ، mp3 ، مشاهدة ، كليب ، فيديو ، كليب ، قنوات ، استماع ، راديو، تحميل مجانا ، بدون اشتراك ، اون لاين ، 2010 ، ام بي ثري ، جديد ، مجاني, كاس العالم 2010, مشاهدة مبارايات المونديال اون لاين, اهداف كاس العالم


خيمت الأزمة التي تعيشها الفنانة المصرية زينة، بسبب واقعة القبض على شقيقتها، واتهامها بترويج المخدرات، على افتتاح العرض الخاص لفيلم “الكبار” الذي قامت ببطولته.

وبدا الارتباك واضحا على زينة، التي حضرت متأخرة بصحبة الفنانة يسرا، لتجنب الحديث للصحفيين، وظلت ملتصقة طوال الدقائق القليلة التي شاركت فيها بعد العرض الخاص بيسرا، وغادرت النجمة الشابة بعد التقاط الصور لها وهي مرتدية فستانا أبيضا طويلا.

وتردد أن زينة لن تشارك في العرض الخاص للفيلم، خوفا من ملاحقة وسائل الإعلام لها، بسبب فضيحة شقيقتها. وقام عدد كبير من نجوم الفيلم بزيارتها، لمحاولة التخفيف من العزلة التي فرضتها على نفسها، بعد إلقاء القبض على شقيقتها.

وحضر العرض نجوم الفيلم وطاقم العمل والمخرج، يتقدمهم الفنان خالد الصاوي والفنان عمرو سعد؛ حيث حضر الأخير بصحبة زوجته وابنه الصغير، اللذين ظهرا معه لأول مرة، وقد حرص عمرو على التقاط الصور مع ابنه الصغير.

وفي نفى خالد الصاوي الاتهامات التي تعرض لها الفيلم بأنه يسيء لسمعة مصر، وقال: من قال ذلك شخص ساذج للغاية، أو أنه متواطئ ويحاول التدليس، أو أنه لا يعرف معنى السينما”. وأضاف “إن مهمتها هي معالجة قضايا المجتمع و طرح المشاكل الموجودة فيه”. إصابة عمرو سعد

أما عمرو سعد، فقال -ردا على سؤال عما إذا كان يعتبر هذا الفيلم خلعا لعباءة المخرج خالد يوسف-: “لقد عملت مع مخرجين آخرين غير خالد يوسف، وشيء طبيعي أن أقوم بأعمال مع مخرجين مختلفين“.

وأضاف “أنا عادة لا أحتمي بالمخرج الذي أعمل معه والأهم عندي هو أن أحرص على تقديم القضايا التي تمس المجتمع المصري”. وأعرب سعد عن سعادته بالعمل في هذا الفيلم مع خالد الصاوي وزينة ومحمود عبد المغني، مؤكدا أنه لم يعان أية صعوبة خلال تصوير مشاهد الفيلم.

وحضر سعد العرض مصابا فى يده، وبسؤاله عن السبب ابتسم، وقال: “بالفعل أنا مصاب في قدمي أيضا، وذلك بسبب تصوير أحد مشاهد مسلسل مملكة الجبل، الذي سيتم عرضه لي فى رمضان المقبل“.

وبسؤال مخرج العمل محمد جمال العدل -ابن منتج الفيلم- عما إذا كان الفن بـ”الوساطة”، أجاب: “أنا لا أنكر أنه لولا كون والدي منتجا لم تكن لتتاح لي هذه الفرصة للإخراج، إلا أن المقياس بعد ذلك هو القدرة على الاستمرارية والموهبة”، واعترف -في هذا السياق- بقلقه الشديد، بسبب أن هذه تجربته الإخراجية الأولى وتمنى لها النجاح.

وشهد الفيلم إقبالا كبيرا من الحضور. وتدور قصة الفيلم حول “كمال الطوخي” الذي يقوم بدوره عمرو سعد، الذي كان يعمل ضابطا ثم اعتزل، بسبب إحساسه الشديد بالذنب؛ لأنه تسبب فى إعدام شخص ظلما، ما جعل ضميره يؤنبه من وقت لآخر، ثم عمل بعد ذلك محاميا، كي يساعد المحتاجين، إلا أنه فشل أيضا في معاقبة جناة قتلوا طفلا عمدا، ما جعله يشعر بخيبة الأمل وتأنيب الضمير فاتجه إلى الانحراف


لدخول الموقع اكتب فى جوجل : نجم خمسة او

زينة تحتمي بيسرا من شبح فضيحة شقيقتها,زينة تحتمي بيسرا من شبح فضيحة شقيقتها,زينة تحتمي بيسرا من شبح فضيحة شقيقتها ,اغرب الصور ,غرائب الصور ,طرائف الصور, صو من كل انحاء العالم,عصير الشمندر يبعد أمراض القلب والجلطات , تحميل كليبات اصالة, صور اصالة 2010 ,حفلات اصالة ,سهرات اصالة,حصرياولاول مره فيلم مجانين نص كم,حصرياولاول مره فيلم مجانين نص كم ,2010, اليكم صور زفاف هدى حداد, صور الفنانات, صور الفنانين, صور المشاهير, اعراس الفنانات, اعراس المشاهير, معجنات ,مثلجات ,فطائر ,اطباق رئيسية, اطباق عربية, اطباق غربية, اجمل صور الطرائف المنوعة, بالصور شاهدو جنون مونديال2010 ,تحميل ، افلام ، اغاني ، كليبات ، فيدوهات متنوعة ، مشاهدة ، حمل ، نزل ، داونلود ، فيلم ، عربي ، اجنبي ، هندي ، تاريخي ،رومانسي ، رعب ، اكشن ، اغاني ، اغنية ، استماع ، حصريا ، البوم ، عربي ، اجنبي ، شعبي ، رومانسي ، حزين ، راب ، البومات كاملة ، نغمات ، ومقاطع ، ورنات ، سينجلات ، mp3 ، مشاهدة ، كليب ، فيديو ، كليب ، قنوات ، استماع ، راديو، تحميل مجانا ، بدون اشتراك ، اون لاين ، 2010 ، ام بي ثري ، جديد ، مجاني, كاس العالم 2010, مشاهدة مبارايات المونديال اون لاين, اهداف كاس العالم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.