ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

بالصوت ابراهيم حسن مباراة اتحاد الشرطة مهزلة تحكيمية

قال إبراهيم حسن المنسق العام لفريق الكرة بنادي الزمالك أن فريقه حقق تعادلاً ثميناً أمام منتخب الجزائر، مشيراً إلي أن حديثه عن المنشطات كان عاماً، ومن أخذه علي نفسه فهو "مبطوح".

ووصف إبراهيم حسن مباراة فريقه أمام الشرطة بـ"المهزلة التحكيمية"، مشيراً إلي أنه ذات السيناريو التحكيمي الذي يحاك ضد نادي الزمالك، مضيفاً "مش عايزينا نوصل للمنافسة مع إننا في حالنا ولا ننظر لغيرنا، ويبدو ان ذلك يسبب الضيق للبعض".

وأضاف المنسق العام للزمالك "حكم مباراة اليوم من المفترض أنه دولي، هو نفسه الحكم الذي احتسب ضربتي جزاء ضد فريقي في مباراة بتروجيت بالسويس"، مضيفاً "لنا أكثر من ضربة جزاء في الشوط الأول والثاني وآخرها عندما أشار بها المساعد وقال الحكم - يانهار اسود - ، أليس مساعد مباراة الأهلي وانبي أشار بمثلها؟".

وعن تعرض لاعب الزمالك حازم إمام للطرد قال حسن "لو أخطأ سيتم معاقبته، حازم لا يعرف كيف يقول ألفاظ سيئة، ولا يستطيع أي لاعب أن يسب الحكم، من الممكن أن يقول حرام عليك، عموماً سنري ماذا حدث وسنقوم بفتح تحقيق في الواقعة".

ووجه إبراهيم حسن حديثه لطاقم التحكيم قائلاً "لو كنتم أعطيتم الفريق حقه لما كانت المباراة وصلت لهذا الحد، لماذا لم يحتسب ضربات الجزاء وهو الذي احتسب ضربتين ضدنا في السويس أمام بتروجيت".

وعن الأحداث التي نقلتها اللقطات التلفزية عقب المباراة قال إبراهيم حسن "كنا نقوم بتهدئة لاعبينا بعدما استاءت نفسياتهم، أحد أفراد الجهاز الفني لفريق الشرطة ويدعي محمد إبراهيم أشار لجمهور الزمالك بإشارات بذيئة، حرام أن نقول ماهيتها، أقول له عيب، المفروض أن المباراة انتهت".

استمع الى تصريحات كابت ابراهيم حسن



ابراهيم حسن بالصوت مكالمة ابراهيم حسن تعادلنا امام تعليق مشاهدة احداث لقاء الزمالك واتحاد الشرطة صور فيديو اخبار

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.