ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

هدى سعد تُشارك في " أجيال " وتغني في " أوتار "


أعربت المطربة المغربية هدى سعد عن سعادتها بلقاء الصحافة ووسائل الإعلام الوطنية للاحتفال بالنجاح الذي حققته أغنيتها "متفكرنيش"، وذلك خلال ندوة صحافية عقدتها أخيرا بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء.

وضمن اللقاء ذاته، صرحت هدى سعد أنها عازمة على تقديم أغنيات مغربية مستقبلا، موضحة أنها ستواصل النهج الفني الذي اختارته رغم أن إقناع الشركة بتضمين ألبومها أغنية مغربية لم يكن أمرا يسيرا.. قائلة " اقترحت على الشركة أغنية "متفكرنيش" وبذلت كل ما في وسعي أن تكون ضمن تشكيلة ألبوم "ارتحت" خاصة أني من كتبت كلماتها ولحنها..وبعد استماع مسؤولي "روتانا" للأغنية، وافقوا على المسألة، بل أبعد من ذلك قرروا تصويرها على طريقة "الفيديو كليب" بعد النحاج الذي حققته والتجاوب الجماهيري الذي خلقته".

وجوابا على سؤال حول أسباب عدم تقديم فنانات مغربيات سبقنها إلى الهجرة نحو الشرق والشهرة العربية، قالت هدى سعد "إنها تقدر وتحترم مسيرة وتاريخ كل واحدة منهن خاصة أن لكل واحدة نهجها الفني وطريقها الذي اختارته. ومن جهتي أحاول تقديم نموذج عصري من الأغنية المغربية يساير الحاضر اعتمادا على لهجة بسيطة ولحن سهل يستسيغه القلب والمسمع ليس فقط على المستوى المحلي بل العربي".

وعن مشاريعها المقبلة، ذكرت هدى سعد أنها ستسافر الأسبوع المقبل نحو بيروت لتنفيذ أغنيتها المغربية الثانية التي تحمل توقيعها كلمات ولحنا، فيما تولى توزيعها المصري طارق توكل. لتعود بعدها لمدينة ورزازات حيث تصور عملها هذا على طريقة الفيديو كليب.

كما ذكرت في سياق حديثها عن جديدها الفني، أنها ستلتقي بجمهور بلدها من خلال إطلالة تلفزيونية عبر القناة الثانية "دوزيم" من خلال برنامج "أجيال" إضافة إلى لقاء مباشر مع سكان مدينة الداخلة عبر مهرجان "أوتار" الذي ستشارك فيه لأول مرة، ولقاء جماهيري آخر من خلال أغنية كتبت كلماتها هدى سعد، ستقدمها المطربة المغربية أسماء لمنور ضمن ألبومها الصادر متم شهر أبريل الجاري.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.