ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

200 رجل أمن خاص لتأمين الديربي الأحد المقبل


طلبت اللجنة التنظيمية التابعة للوداد البيضاوي لكرة القدم الاستعانة بمائتي رجل أمن خاص لتأمين مباراة الديربي المقررة الأحد المقبل ابتداء من الثالثة بعد الزوال برسم الدورة 26 من دوري المجموعة الوطنية الأولى، وذلك رغبة من الفريق الأحمر في تشديد المراقبة على الأبواب المؤدية إلى مركب محمد الخامس لمنع تسلل الجمهور وهو ما يكون له انعكاس سلبي على مداخيل المباراة التي يطمح الوداديون إلى أن تكون استثنائية الأحد المقبل، لذلك عمدوا إلى الرفع من قيمة التذاكر من 30 إلى 40 درهما للمدرجات العادية و60 درهما للمغطاة و120 للمنصة الشرفية و300 درهم للمنصة الرسمية كما سيعمد الوداد إلى تتبيث كاميرات عند مداخل المركب لمراقبة المتسللين.

وعانى الفريقان البيضاويان في الفترة الأخيرة من تضرر عائداتهما المادية من مداخيل المركب بسبب تسلل الجمهور، وهو ما دفعهما إلى المطالبة بعقد اجتماع مع عمدة الدارالبيضاء لتمكينهما من استغلال المركب وبالتالي الإقدام على إدخال بعض الإصلاحات لتفادي الهفوات.

على صعيد آخر يسافر فريق الوداد البيضاوي إلى الجديدة للاستعداد لمباراة الديربي بعيدا عن ضغط الجمهور بعد النتائج الأخيرة للفريق الأحمر التي عانده فيها الفوز، وكان أخرها ضد وداد فاس يوم الجمعة الماضي.

من جهة أخرى رفض المدرب البرتغالي خوصي روماو التعليق على مباراة الديربي التي تجمع فريقي الرجاء والوداد البيضاويين الأحد المقبل ضمن منافسات الدورة 26 من بطولة القسم الأول، وقال روماو الذي فاز مع الفريقين بلقب البطولة الوطنية، إن تركيزه منصب أساسا على مباراة المغرب الفاسي التي تجري الثلاثاء، مشيرا إلى أن نتيجة هذه المباراة ستحسم إلى أبعد الحدود مصير فريقه على مستوى البطولة الوطنية، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن أربعة فرق ستكون في الخط النهائي لحسم اللقب، وهي فرق الوداد والرجاء والكوكب والدفاع الجديدي، وبخصوص مستقبله مع الفريق الأخضر قال روماو إن الشيء المؤكد هو أنه يعشق المغرب، لكنه لن يدرب سوى فريق الرجاء الذي يكن له حبا كبيرا، كما أنه وجد فيه الفريق المحترف الذي يعرف ما له وما عليه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.